هرتز الإمارات تعزز شبكة عملياتها في أبوظبي

عززت هرتز الإمارات، الشركة الرائدة في قطاع تأجير السيارات، حضورها في أبوظبي مع افتتاح مكتب الخدمات الحصرية في مطار أبوظبي الدولي.

وأتيح لـ هرتز الإمارات، باعتبارها واحدة من ست شركات مفضلة لتأجير السيارات، بالعمل في سكاي بارك بلازا الذي تم افتتاحه مؤخراً والذي يقع مقابل المبنى 3 الخاص بخطوط الاتحاد للطيران. وستوفر هرتز فرصة الحصول وبشكل سريع على قائمة كبيرة من المركبات والخدمات الفريدة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وستقدم هرتز، حاصدة جائزة “الخدمة الذهبية”، للعملاء كذلك خدمات متميزة لتأجير السيارات في المكتب المخصص لهذه الغاية، إلى جانب توفير العقود المعدة مسبقاً، والأولوية في مواقف صف سيارات، إضافة إلى مركبات جاهزة للتأجير.

وقال نايجل جونسون، مدير عام- هرتز الإمارات: “ندخل مرحلة مميزة من النمو مع الفروع الجديدة المخطط افتتاحها في مختلف أنحاء أبوظبي، من أجل تلبية الزيادة السريعة لعدد السكان في الإمارة، فضلاً عن ارتفاع وتيرة نمو قطاع السياحة فيها خلال السنوات القليلة المقبلة. ويعد اختيارنا كإحدى ست شركات تأجير سيارات، من بين 19 مورداً مرشحاً للعمل في مطار أبوظبي، إنجازاً هاماً”.

وأضاف: “يدعم المكتب الجديد التزامنا الهادف إلى جعل عملية استئجار السيارات سهلة قدر الإمكان. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من، سيارات الـ سيدان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وسيارات الدفع الرباعي، وذلك من بين 1200 مركبة تم شراؤها حتى الآن في العام 2010”.

وأصبح لـ هرتز الإمارات، إحدى شركات مجموعة الفطيم، بافتتاح الفرع الجديد في مطار أبوظبي الدولي، 13 موقعاً في مختلف أرجاء دولة الإمارات، بما في ذلك فروع الشركة في دبي وأبوظبي والشارقة وراس الخيمة والفجيرة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This