’كاي تي إم‘ تفتتح في دبي متجرها الأول بمنطقة الشرق الأوسط

إفتتحت شركة ’كاي تي إم‘، إحدى أبرز الشركات العالمية المصنّعة للدرّاجات النارية المخصّصة للسباقات على المسارات الوعرة ودرّاجات الطرقات العادية والدرّاجات رباعية العجلات، اليوم متجرها الأول في منطقة الشرق الأوسط والبالغة قيمته عدة ملايين من الدراهم والموجود في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر حفل الافتتاح السيد أحمد الشعفار، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشعفار التي تُعدّ الشريك الرئيسي في شركة ’كاي تي إم الشرق الأوسط‘. وانضم إليه الرئيس التنفيذي للمبيعات الدولية في ’كاي تي إم للدرّاجات الرياضية‘، السيد هوبرت ترانكينبولز، والمدير الشريك لشركة ’كاي تي إم الشرق الأوسط‘، تيم ترينكر.

وتحدّث ترينكر عن رؤية الشركة لمنطقة الشرق الأوسط قائلاً: “تفخر ’كاي تي إم‘ بافتتاح متجرها الجديد والأبرز إقليمياً هنا في دبي بالتحديد. ومن خلال هذا المتجر، فإننا نرزع البذور التي ستسهم بدعم نمو الشركة المستقبلي ارتكازاً على مجموعة الطرازات الرائعة المتوفرة لدينا.”

كما كشفت الشركة أنها ستقوم بتنظيم مناسبة تحمل اسم ’الأسبوع البرتقالي‘ في صالة العرض الجديدة الواقعة على طريق الشيخ زايد. وستقام هذه المناسبة، التي أخذت إسمها من الون الخاص بعلامة ’كاي تي إم‘ البرتقالي، بين 30 يناير الجاري و4 فبراير المقبل وستتميّز من خلال العروض الرائعة والخصومات الكبيرة، إضافة إلى توزيع ’ريد بول‘ مجاناً لكافة رواد المتجر وفرص الفوز بجوائز قيّمة.

هذا وسيشهد ’الأسبوع البرتقالي‘ إطلاق مبادرة جديدة بين ’كاي تي إم-الإمارات‘ و’بنك أبوظبي التجاري‘ يتيح للعملاء الراغبين بشراء درّاجات ’كاي تي إم‘ الحصول على باقات التمويل الخاصة لدى البنك.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في وقت تشهد فيه ’كاي تي إم‘ نمواً كبيراً. حيث قامت الشركة أيضاً بالكشف عن خططها للاستمرار بالاستثمار في توسيع وتطوير شبكة وكلائها في دولة الإمارات وباقي منطقة الشرق الأوسط. وتتمتّع هذه العلامة التجارية النمساوية، الرائدة عالمياً في قطاع درّاجات المسارات الوعرة، بشعبية كبيرة في المنطقة وهي تصنّع مختلف أنواع الدرّاجات وفقاً للحاجة، أكان للطرقات العادية أم للسير على المسارات الوعرة أم للقيادة على مختلف المسارات الأخرى عبر الدرّاجات رباعية العجلات.

وخلال السنوات الثلاث الماضية، حقّقت ’كاي تي إم‘ نتائج قوية وعزّزت حصّتها في قطاع درّاجات المسارات الوعرة بدولة الإمارات العربية المتحدة بإرتفاع من 8 بالمئة إلى 30 بالمئة مقابل هبوط إجمالي في الأسواق بلغ حوالي 45 بالمئة. وأعلن أحمد الشعفار أنه عبر الاستثمار في صالة العرض الجديدة وتسهيلات خدمات ما بعد البيع، فإن الشركة تخطّط بذلك لزيادة مبيعاتها بنسبة إضافية تبلغ 15 بالمئة في العام 2011.

وقال: “نحن ملتزمون تماماً تجاه هذه العلامة التجارية ويظهر هذا جلياً من خلال متجرنا الجديد الأبرز في المنطقة والذي سيساعدنا على توفير أفضل الخدمات للعملاء وفق أرقى المستويات. وتركّز ’كاي تي إم الشرق الأوسط‘ على تطوير شبكة المستوردين في الشرق الأوسط بهدف ضمان توفر أسس قوية لعلامة ’كاي تي إم‘ في كامل المنطقة.”

What do you think?

*

Browse archives

Share This