أي جي أم سي يمنح عملاءه راحة البال في شهر رمضان المبارك

يحتفل مركز الخليج العربي الميكانيكي (إي جي إم سي)، الوكيل الحصري والموّزع المعتمد لسيارات مجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بشهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض الحصرية التي يقدّمها لعملائه الذين يشترون سيارات جديدة أو مستعملة.

فقد أطلق الوكيل عرضاً رائعاً على بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة يخوّل العميل شراء السيارة الآن وتأجيل الدفعات حتّى يناير 2011. علاوة على ذلك، يستفيد العملاء الذين يشترون سياراتBMW Premium Selection أو Certified Pre-Owned من صيانة وتسجيل مجّانيين، فضلاً على كفالة مدّتها 24 شهراً، مع هديّة رمضانية مميّزة. أما عملاء MINI فينالون عرض صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 50 ألف كلم على السيارات الجديدة كافة.

ولضمان راحة البال عند شراء BMW، سيضيف أي جي أم سي عرض الخدمة الشاملة المطلقةBMW Service Inclusive Ultimate بدون أي كلفة إضافية على بعض السيارات الجديدة المختارة. ويغطّي هذا العرض كلّ عمليات الصيانة المهمة لسيارات BMW للسنوات الخمسة الأولى أو لمسافة مئة ألف كلم (أيهما يصادف أولاً)، مع قطع الغيار التي تُستهلك والتي لا تشملها الكفالة العادية. وسيضمّ العرض أيضاً تكاليف اليد العاملة وقطع غيار BMW الأصلية والزيوت، لتنخفض بذلك كلفة امتلاك السيارة إلى أدنى حدّ ممكن.

ويقول ستاتيس أي. ستاتيس، المدير العام لشركة أي جي أم سي: “تتمحور الحملة الرمضانية لدينا حول منح عملائنا راحة البال عند شراء سيارة BMW أو MINI جديدة أو مستعملة في خلال هذا الشهر الفضيل. وبطرح عروض صيانة وتمويل بقيمة إضافية تمكنّا من إبراز التزامنا تجاه عملائنا الذي كان لإخلاصهم دور مهمّ في نجاحنا المستمرّ.”

وأضاف: “طرحنا ثمانية طرازات جديدة، منها BMW Gran Turismo، وX1، وX5، والفئة الخامسة، والفئة الثالثة الكوبية والمكشوفة، فضلاً على طرازين ActiveHybrid. بالتالي، مع مجموعة واسعة من السيارات تغطّي فئات كثيرة في السوق، نتوقّع أن يستمرّ الطلب في النصف الثاني من السنة.”

والجدير بالذكر أنّ أي جي أم سي افتتحت المرحلة الأولى من مشروع قيمته 80 مليون درهم إماراتي لتوسيع صالة العرض الأساسية لديها في شارع الشيخ زايد. وتضمّ الصالة التي تبلغ مساحتها 33 ألف متر مربّع منشآت متطوّرة للبيع وما بعد البيع، وصيانة سريعة على مدار الساعة (Fast Lane Service)، ومشغل متخصّص لسيارات الفئة السابعة وX5 وX6، ومنطقة تسليم السيارات.

What do you think?

*

Comments

  1. لدي شكوى بخصوص وكيل الميني كوبر بالكويت وهي بسبب دخول هواء عن طريق البانوراماولم تتم حل المشكله حتى الان لذى يرجى الاتصال لتزويدكم بالبيانات الازمه
    00965-97625616

Browse archives

Share This