مصرف الإمارات الإسلامي يعقد شراكة حصرية مع الحبتور للسيارات

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي عن إطلاق عرضه الترويجي الجديد ضمن برنامج ‘إنطلق’ لتمويل السيارات و بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات. سيتيح هذا العرض للمتعاملين الأفراد فرصة اقتناء أي سيارة ميتسوبيتشي جديدة بطريقة ملائمة وسهلة.

يتضمن هذا العرض الخاص مجموعة واسعة من المزايا التي تهدف إلى توفيرأفضل حلول التمويل للمتعاملين بما يتوافق مع إمكاناتهم ومتطلباتهم المالية، حيث يوفر أسعار ربح تنافسية وخصم 50% على رسوم المعاملات والإجراءات المصرفية، بالاضافةً إلى إمكانية البدء في الأقساط بعد 90 يوماً، مع فترات سداد مرنة تصل لغاية 72 شهراً، و تمويل التأمين اذا كان من خلال شركة تأمين اسلامية. يسري العرض لنهاية شهر سبتمبر 2010 و يخضع لشروط وأحكام المصرف.

وفي هذا الإطار، علق السيد فيصل عقيل، مديرعام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي، بالقول:” نعمل في مصرف الإمارات الإسلامي دوماً على توفير منتجات وخدمات مبتكرة من شأنها أن تخلّف أثراً إيجابياً في حياة متعاملينا وتتيح لهم الاستفادة من العديد من المنافع والمزايا بشكل عملي. إنه لمن دواعي سرورنا انجاز هذا التعاون مع شركة مرموقة مثل الحبتور للسيارات، ونتطلع إلى تحقيق نتائج مثمرة في هذه الحملة الترويجية.”

كما أفاد السيد كارل هامر مدير عام شركة الحبتور بالقول:” نعمل في الحبتور للسيارات بتواصل لإيجاد حلول مبتكرة تساعد العملاء على اقتناء سيارات أحلامهم, مما انعكس إيجابياً من خلال تزايد الطلب على سيارات ميتسوبيشى فى الأشهر الأخيرة. نحن فخورون بإطلاق هذا العرض في شهر رمضان المبارك بالتعاون مع مصرف الإمارات الإسلامي الذي يوفر حلولا تمويلية تنافسية لمحبي ميتسوبيشي معززاً مكانته الرائدة و تفوقه في السوق.

يضطلع مصرف الإمارات الإسلامي بدور ريادي على المستوى الإقليمي في القطاع المصرفي الإسلامي، من خلال توفير شبكة مصرفية واسعة و مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية والآلية المتوفرة على مدار الساعة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This