شركة الملا وبهبهاني للسيارات تحتفل باليوبيل الذهبي لاستقلال لكويت وأعياد التحرير وتتألق بعروض إستثنائية

في احتفالية إستثنائية باليوبيل الذهبي للعيد الوطني و20 عاماً على التحرير و5 أعوام على تقلد حضرة صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم، دعت شركة الملا وبهبهاني للسيارات -الموزع الحصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج في الكويت إلى اليوم المفتوح لفحص السلامة المجاني لمالكي سيارات كرايسلر وجيب ودودج في جو عائلي ترفيهي وذلك يوم الجمعة 11 فبراير في مركز الخدمة السريعة وقطع الغيار في الري – الدائري الرابع.

ويأتي اليوم المفتوح إنطلاقاً من إستراتيجية الشركة وحرصها على توفير خدمة استثنائية لعملائها طوال فترة امتلاكهم للسيارة، كي تظل هذه التجربة مثالاً حياً للثقة والوفاء على مر السنين وتأكيداً لأرقى معايير التقدير والإمتنان للعملاء.

تضمن اليوم المفتوح مجموعة من الأنشطة الترفيهية وتقديم الهدايا للعملاء وعائلاتهم، بالإضافة إلى فحص السلامة المجاني بأحدث أجهزة الكشف الفني كما تضمن العرض خصم لغاية 70% على قطع الغيار و20% على أجور التركيب وتبديل زيت المحرك مجاناً للجميع.

يتزامن العرض مع مجموعة من العروض المذهلة التي أطلقتها الشركة للجمهور على تشكيلة موديلات كرايسلر، جيب ودودج والتي تؤكد حرص الشركة الدائم على خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع

التواصل الدائم مع العملاء

وقد أثنى العملاء على الجهد المبذول من فريق الخدمة خلال اليوم المفتوح والتركيز على خدمة العميل في معارض الشركة ومراكز الخدمة الحديثة والمجهزة بطاقم فني مدرب ومعدات تقنية متطورة. كما تمنى العملاء بأن يكون هناك فعاليات مماثلة لليوم المفتوح من طرف الشركة اتجاه عملائها وذلك لتعزيز فرص التواصل بين الشركة والعميل.

وفي ذات السياق يؤكد السيد/ يحيى العشي – مدير ادارة مراكز الخدمة بشركة الملا وبهبهاني للسيارات- “نحن نعمل دائماً لإرضاء عملائنا ونشكرهم على ثقتهم بنا” – كما يضيف العشي “إن سمعتنا في تقديم مستويات راقية من الخدمات، والتزامنا بأعلى درجات جودة التصنيع، وتصميمنا على تقديم خدمة استثنائية للعملاء، تحظى بإشادة كبيرة وتلقى استقبالاً طيباً من العملاء ونحن نعمل جميعاً كفريق واحد لهدف واحد هو خدمة عملاؤنا وابتكار الفرص التي تحقق لهم القيمة والراحة والسلامة . وتأكيداً لحرصنا على سلامة عملائنا، ننصحهم بضرورة الإلتزام بالفحص الدوري للمركبة لتجنب مخاطر العطل الفني ولضمان أرقى معايير الأداء التي يتوقعها العملاء من سياراتهم”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This