“أستون مارتن” تدشن أول وكالة بيع في عُمان

افتتحت شركة السيارات البريطانية الرياضية الفخمة “أستون مارتن” صالة عرض جديدة في مدينة مسقط عاصمة سلطنة عُمان، وذلك استجابة للطلب المتزايد على السيارات الرياضية في دول منطقة الخليج.

وبافتتاح شركة المهند الحشار – “أستون مارتن” عُمان، يصبح إجمالي عدد وكالات بيع سيارات “أستون مارتن” سبع وكالات في منطقة الخليج، شاملة فرع مسقط الجديد الكائن في منطقة الصاروج النابضة بالحيوية.

وحضر حفل افتتاح صالة العرض رئيس مجلس إدارة شركة المهند الحشار، الشيخ المهند بن سعيد بن ناصر الحشار، والمدير التنفيذي سلطان بن سرور بن محمد الخروصي، وكبار مدراء فريق “أستون مارتن”.

وصرح الدكتور أولريك بيز المدير التنفيذي لـ “أستون مارتن” قائلاً: “ان هذا هو الوقت المناسب لتدشين هذه السيارة في عُمان، وخصوصاً بعد الطلب المتزايد على السيارات الرياضية الفخمة في منطقة الخليج”. وأضاف إنّ ” وكالة البيع الجديدة في عُمان هي محطة توقّف قوية تجاه توسيع عمليات البيع المستقبلي في منطقة الشرق الأوسط و يسعدنا بطبيعة الحال أن يكون لنا وكلاء في عُمان، ونتطلع إلى شراكة ناجحة مع شركة المهند الحشار”.

ومن جانبه عبّر الشيخ المهند بن سعيد بن ناصر الحشار عن سعادته بأن تكون شركته وكيلاً لبيع ماركة معروفة عالمياً ، قائلاً : “تجسد “أستون مارتن” قمة سوق السيارات الرياضية الفخمة، ونتطلع إلى بناء سوق قوية لها في السلطنة، ما دام هناك اهتمام بالغ بهذه العلامة التجارية”.

واستمراراً لعمليات بيعها بالتجزئة للسيارات البريطانية، فقد تم إنشاء صالة “أستون مارتن” الجديدة بمساحة 300 متر مربع، حيث صُممت لتتسع لكافة سلسلة منتجات “أستون مارتن”، شاملة طرازات V8 و V12 فينتج و DB9 و DBS و رابيد Rapid ذات الأربعة أبواب. وستصبح وكالة البيع الجديدة جاهزة للعمل بداية من 10 أغسطس 2010.

What do you think?

*

Browse archives

Share This