XSell your car
 

Industry News - Arabic

حملة “بريدجستون” لسلامة الإطارات في دول مجلس التعاون الخليجي تختتم مشوارها في الإمارات

ستكون الإمارات الوجهة الأخيرة لحملة “بريدسجتون” لـ”سلامة الإطارات والحفاظ التي تجوب فيها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وستتوقف الحملة في محطتين الأولى ستكون في أبوظبي ومن ثم ستتوجه إلى دبي. وتهدف الحملة، التي ستقام في “الوحدة مول” في أبوظبي يومي 16 و17 يونيو وفي “مول الإمارات” بدبي في 30 يونيو و 1يوليو، إلى جعل طرق المنطقة أكثر أمناً. وتحظى الحملة بدعم كبير من قبل كل من “مجموعة المسعود” ومؤسسة “ناصر بن عبداللطيف السركال”، الشريكين المحليين الوثيقين لـ”بريدجتسون”.

وكانت حملة “بريدجستون” لسلامة الإطارات قد انطلقت في شهر يناير الماضي في عُمان مروراً بقطر (الدوحة من 17 إلى 19 مارس 2011)، والسعودية (الرياض 20 إلى 21 أبريل 2011) والكويت (مدينة الكويت 19 إلى 20 مايو 2011).

Read More …

“فوّلها و انطلق” مع اختيارات تويوتا

مرة أخرى تؤكد الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة صدارتها كرائد مبتكر في قطاع السيارات كونها العلامة التجارية الأولى للسيارات التي تطرح عرضاً فريداً متكاملاً لاقتناء سيارات تويوتا مع برنامج اختيارات تويوتا “فوّلها وانطلق” المبتكر.

يرتكز هذا العرض المميز على برنامج “اختيارات تويوتا” الفريد من نوعه والذي سبق إطلاقه في شهر أبريل 2011، ليجعل عملية اقتناء سيارة تويوتا جديدة الآن أسهل من أي وقت مضى.

تشتمل المنافع والميزات المتضمنة في برنامج “فوّلها وانطلق” إدماج جميع التكاليف المتعلقة بعملية امتلاك السيارة في دفعة شهرية واحدة منخفضة، بحيث تتضمن تأمين لمدة سنتين، وصيانة لمدة سنتين، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى 5 سنوات ضمان، مع تكاليف تسجيل السيارة، إضافة إلى ميزات أخرى مثل الدفعة الأولى المخفضة، والقيمة المستقبلية المضمونة للسيارة عند الاستبدال.

Read More …

سيارة سباق محدودة الإنتاج: بورشه “911 جي تي3 آر إس 4.0”

قدمت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها شتوتغارت، نسخة “911 جي تي3 آر إس 4.0” 911 GT3 RS 4.0 العظيمة، لترتقي بذلك إلى قمة ما يجسده طراز “911 جي تي3” من نجاح مدوٍ وشهرة أسطورية في عالم سباقات السيارات. وسيُحصر إنتاج هذه النسخة الجديدة من 911، المخصصة للإنتاج التجاري، بـ 600 سيارة فحسب. وهي تجمع في طيّاتها كافة أوجه التكنولوجيا المتقدمة والخصال والمزايا الرائدة، التي جعلت من بورشه “911 جي تي3” فائزاً مستمراً على حلبات السباق.

في هذا السياق، يتضمن محرك السيارة المسطح عمود المرفق عينه المعتمد في محرك سيارة السباق “911 جي تي3 آر إس آر” 911 GT3 RSR، والذي يتألف من ست أسطوانات.

Read More …

أولى سيارات MINI ذات الأربعة أبواب والدفع الرباعي المستمرّ تُعرض في قطر

شهدت الدوحة هذا الأسبوع احتفالاً باهراً لشركة الفردان وMINI Countryman، الطراز الرابع الذي ينضمّ إلى عائلة MINI، وذلك بعد البداية الناجحة التي حققتها السيارة الجديدة في الحفل الافتتاحي لمعرض قطر للسيارات في شهر يناير. وكشفت MINI بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات الوكيل الحصري في قطر، عن طرازها الجديد بنظام كروس أوفر والذي يأتي لسدّ الثغرة بين MINI الكلاسيكية وسيارات النشاط الرياضي العصرية.

وسوف تشكّل MINI Countrymanالجديدة التي تمتاز بطولها وحجمها المعزّزين، السيارة الأولى من MINI المزوّدة بأربعة أبواب وأربعة مقاعد فردية (يمكن طلب مقعد لثلاثة أشخاص بدون كلفة إضافية)، وخاصية القيادة بالدفع الرباعي المستمرّ الاختيارية، وسكّة MINI المركزية، وهي سكّة متعدّدة الاستعمالات تمتدّ من لوحة المفاتيح إلى المقاعد الخلفية.

Read More …

هوندا تقدم جاز 2012 الشبابية الجديدة بالكامل

أعلنت شركة هوندا موتورز (مكتب الشرق الأوسط) عن إطلاق جاز 2012 الجديدة والمطورّة في المنطقة. يأتي هذا الحدث بعد إطلاق أوديسي الجديدة بالكامل في فبراير 2012.

تجسد جاز الجديدة تصميماً جديداً مع مزايا أيروديناميكية مطوّرة، مقصورة مطورّة، مرح أكبر في قيادتها وتقليل بضجيج الطرقات مع اتباع تقليد مفهومها القائم على “الأكثر للإنسان، الأقل للسيارة”.

إن مفهوم هوندا القائم على “الأكثر للإنسان، الأقل للسيارة” هو أتجاه لتصميم السيارة يهدف إلى توفير أكبر مساحة متوفرة للركاب عبر تقليل المساحة التي تشغلها الآلة.

تمتاز جاز الجديدة بتصميم خارجي أكثر تطوراً مع جودة أعلى. فإعادة التصميم للمصدات الأمامية والخلفية تعزز من أدائها الأيروديناميكي الذي يقلل مقاومة الهواء ويحسن كفاءة استهلاك الوقود.

Read More …

أرقى معايير الشغف والأداء والفخامة لإرضاء أكثر الأذواق تطلباً: باناميرا توربو إس

تطلّ بورشه بطراز قمة جديد ضمن مجموعة “غران توريزمو” Gran Turismo لديها مع سيارة “باناميرا توربو إس” Panamera Turbo S. وهي ترتقي بمعايير السيارات الرياضية الفاخرة رباعية الأبواب خطوة إضافية إلى الأمام، مع توليفة فريدة من الأداء والفعالية وديناميكية القيادة والراحة. وتنبض السيارة الجديدة بمحرك جبّار، يتألف من ثماني أسطوانات على شكل “V” سعة 4.8 ليترات مع شاحني توربو، يولد 550 حصاناً، ما يجعله أقوى بنسبة عشرة بالمئة (50 حصاناً) من محرك طراز “باناميرا توربو” القوي جداً.

وفي الوقت عينه، ارتفع عزم الدوران الأقصى لمحرك الثماني أسطوانات من 700 إلى 750 نيوتن-متر. وبإمكانه أيضاً بلوغ 800 نيوتن-متر بالتمام والكمال بفضل وظيفة التعزيز الإضافي، وذلك في إعدادي “سبورت”

Read More …

أبو ظبي تشهد افتتاح أكبر صالة عرض لرولز-رويس موتور كارز في العالم

في لفتة تؤكّد التزام شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات رولز-رويس في أبو ظبي والعين، تجاه العاصمة الإماراتية، افتتحت الشركة صالة العرض الأضحم عالمياً لسيارات رولز-رويس في منطقة أم النار في أبو ظبي.

وقد كشفت الشركة النقاب عن هذه الصالة، التي تعتبر الأضخم في العالم، خلال مؤتمر صحافي حضره الرئيس التنفيدي لشركة رولز-رويس موتور كارز، تورستن مولر-أوتفوش، والذي أتى خصيصاً لهذه المناسبة من المملكة المتحدة يرافقه عدد من مسؤولي الشركة رفيعي المستوى. وتأتي هذه الصالة التي تبلغ مساحتها 894 متراً مربعاً كجزء من مشروع إعادة تأهيل صالة العرض الحالية في أم النار وذلك ضمن استثمار تبلغ قيمته 220 مليون درهم إماراتي فيكون بذلك تتويجاً لخمس وعشرين سنة من التميّز والنجاح.

Read More …

نسخة حصرية من باناميرا في رحلة عبر منطقة الخليج على الطريق رقم “66”

زارت السيارة الأولى، من أصل 66 نسخة فقط من طراز “باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط” Panamera 4S Exclusive Middle East Edition، مركز بورشه دبي، النابودة للسيارات ذ.م.م. وقد استمرت تلك الزيارة الخاصة من 26 مارس ولغاية 28 مارس، حظي أثناءها عشاق بورشه على فرصة حصرية لرؤية هذا الطراز المتألق على مدى 66 ساعة فقط.

بدأت هذه المناسبة الخاصة بأمسية حصرية أقيمت في مركز بورشه دبي لعدد محدّد من المدعوّين، تلاها يوم خُصص لعرض السيارة في صالة العرض. وقد ترقّب أصدقاء بورشه وعشّاقها هاتين الفعاليتين بفارغ الصبر، إذ كانوا متحمّسين لرؤية الطراز رقم “1”، الذي حُفر رقمه الفريد هذا على عتبات الأبواب المضاءة.

Read More …

“بريدجستون” تطرح طرازين جديدين من إطارات “بوتنزا” الرياضية

أعلنت “بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المنطقة الحرة” اليوم عن إطلاق “بوتنزا S001″ و”بوتنزا أدرينالين RE002” في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم تطوير هذين النموذجين الجديدين من الإطارات باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المبتكرة لتوفير تجربة قيادة رياضية ذات أبعاد جديدة لمالكي السيارات.

تعتبر “بوتنزا” الطراز المميز للإطارات الرياضية من “بريدجستون ” منذ عام 1979 منذ إطلاق الجيل الأول من إطارات “بوتنزا”، حيث أصبحت الخيار المفضل لهواة السباقات الرياضية ومالكي السيارات الرياضية. وقد أنشأت علامة “بريدجستون بوتنزا” انطلاقاً من الشغف بسباق السيارات، وطورتها “بريدجستون” لتلبي احتياجات التحكم في القيادة ضمن حلبات السباق والقيادة الرياضية. وبفضل تفوق منتجات “بريدجستون” وخبرتها في تقنيات السباقات، أصبحت هذه العلامة تمثل شريك الإطارات الرياضية لسلسلة من السباقات الرياضية المعروفة مثل “فورمولا وان”، و”جي بي 2″، و”سوبر جي تي”.

Read More …

شركةعبدالواحدالرستماني التجارية تطرح MG العلامة البريطانية الفاخرة في أسواق الإمارات

أعلنت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، عن طرح علامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية الشهيرة، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بصفتها الوكيل الحصري لها. ويُشار أن علامة MG المرموقة هي مملوكة ومدارة من قبل شركة شنغهاي للسيارات SAIC، الشركة المصنّعة الأولى للسيارات الأكثر مبيعاً في الصين.

احتلّت علامة MG، إحدى أكثر علامات السيارات الشهيرة، مكانة رائدة في صناعة السيارات البريطانية، منذ العام 1924. وقد اشتهرت بسياراتها الرياضية المكشوفة ذات مقعدين، وسيارات الصالون و”الكوبيه”، وكذلك بتصميمها الهندسي الرفيع المستوى وإطلالتها الرياضية الجذابة. ولقد حازت علامة MG على مر السنين، على الكثير من الجوائز التقديريةومن بينها جائزة “السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً حول العالم”، وجائزة ”

Read More …

Browse archives