“بريدجستون” تطرح طرازين جديدين من إطارات “بوتنزا” الرياضية

أعلنت “بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المنطقة الحرة” اليوم عن إطلاق “بوتنزا S001″ و”بوتنزا أدرينالين RE002” في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم تطوير هذين النموذجين الجديدين من الإطارات باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المبتكرة لتوفير تجربة قيادة رياضية ذات أبعاد جديدة لمالكي السيارات.

تعتبر “بوتنزا” الطراز المميز للإطارات الرياضية من “بريدجستون ” منذ عام 1979 منذ إطلاق الجيل الأول من إطارات “بوتنزا”، حيث أصبحت الخيار المفضل لهواة السباقات الرياضية ومالكي السيارات الرياضية. وقد أنشأت علامة “بريدجستون بوتنزا” انطلاقاً من الشغف بسباق السيارات، وطورتها “بريدجستون” لتلبي احتياجات التحكم في القيادة ضمن حلبات السباق والقيادة الرياضية. وبفضل تفوق منتجات “بريدجستون” وخبرتها في تقنيات السباقات، أصبحت هذه العلامة تمثل شريك الإطارات الرياضية لسلسلة من السباقات الرياضية المعروفة مثل “فورمولا وان”، و”جي بي 2″، و”سوبر جي تي”. كما أدرك الشركات المصنّعة للسيارات عالية الأداء في العالم ريادتها واختاروا “بوتنزا” لتكون الإطارات الأساسية لسياراتهم.

تم تصميم “بوتنزا S001” من خلال تطوير أداء سابقتها RE050. وهي تحافظ على توازن السيارة على سطح الطريق بكافة أنواعه، وعلى المنعطفات مهما بلغت حدتها. وتعتمد المصانع التي تقوم بصناعة سيارتي Aston Martin Rapide ، و Ferrari 458 Italia، إطارات “بوتنزا S001” كونها تلبي المتطلّبات الملحّة للسيارات الرياضية الفخمة ذات الوزن الثقيل، والسيارات الأخرى الرياضية الحديثة الأخف وزناً.

What do you think?

*

Browse archives

Share This