Bridgestone Middle East

حملة “بريدجستون” لسلامة الإطارات في دول مجلس التعاون الخليجي تختتم مشوارها في الإمارات

ستكون الإمارات الوجهة الأخيرة لحملة “بريدسجتون” لـ”سلامة الإطارات والحفاظ التي تجوب فيها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وستتوقف الحملة في محطتين الأولى ستكون في أبوظبي ومن ثم ستتوجه إلى دبي. وتهدف الحملة، التي ستقام في “الوحدة مول” في أبوظبي يومي 16 و17 يونيو وفي “مول الإمارات” بدبي في 30 يونيو و 1يوليو، إلى جعل طرق المنطقة أكثر أمناً. وتحظى الحملة بدعم كبير من قبل كل من “مجموعة المسعود” ومؤسسة “ناصر بن عبداللطيف السركال”، الشريكين المحليين الوثيقين لـ”بريدجتسون”.

وكانت حملة “بريدجستون” لسلامة الإطارات قد انطلقت في شهر يناير الماضي في عُمان مروراً بقطر (الدوحة من 17 إلى 19 مارس 2011)، والسعودية (الرياض 20 إلى 21 أبريل 2011) والكويت (مدينة الكويت 19 إلى 20 مايو 2011).

Read More …

Bridgestone Tyre Safety roadshow in Abu Dhabi and Dubai

The Bridgestone ‘Tyre Safety and Eco Station’ campaign that has toured around the GCC will finally come to its final destination, the United Arab Emirates. The Bridgestone GCC-wide road show will make two stops in the country with the first in Abu Dhabi and then in Dubai. The roadshow which aims at making the region’s roads safer for everyone will be at the Al Wahda Mall in Abu Dhabi from June 16th to 17th and at the Mall of the Emirates in Dubai from June 30th to July 1st. Both campaign initiatives are duly supported by Bridgestone’s trusted local partners –Al Masaood Group and Nasser Bin Abdullatif Alserkal Est.,

Read More …

“بريدجستون” تطرح طرازين جديدين من إطارات “بوتنزا” الرياضية

أعلنت “بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا المنطقة الحرة” اليوم عن إطلاق “بوتنزا S001″ و”بوتنزا أدرينالين RE002” في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم تطوير هذين النموذجين الجديدين من الإطارات باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المبتكرة لتوفير تجربة قيادة رياضية ذات أبعاد جديدة لمالكي السيارات.

تعتبر “بوتنزا” الطراز المميز للإطارات الرياضية من “بريدجستون ” منذ عام 1979 منذ إطلاق الجيل الأول من إطارات “بوتنزا”، حيث أصبحت الخيار المفضل لهواة السباقات الرياضية ومالكي السيارات الرياضية. وقد أنشأت علامة “بريدجستون بوتنزا” انطلاقاً من الشغف بسباق السيارات، وطورتها “بريدجستون” لتلبي احتياجات التحكم في القيادة ضمن حلبات السباق والقيادة الرياضية. وبفضل تفوق منتجات “بريدجستون” وخبرتها في تقنيات السباقات، أصبحت هذه العلامة تمثل شريك الإطارات الرياضية لسلسلة من السباقات الرياضية المعروفة مثل “فورمولا وان”، و”جي بي 2″، و”سوبر جي تي”.

Read More …

Bridgestone Potenza new tyres launched in UAE

Bridgestone Middle East & Africa FZE today announced the launch of the new POTENZA S001 and POTENZA Adrenalin RE002 in Middle East and Africa markets. These two new tyre models developed with the latest technologies and innovative design will enable car owners to experience a new dimension of sports driving.

Read More …

Browse archives