أبو ظبي تشهد افتتاح أكبر صالة عرض لرولز-رويس موتور كارز في العالم

في لفتة تؤكّد التزام شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات رولز-رويس في أبو ظبي والعين، تجاه العاصمة الإماراتية، افتتحت الشركة صالة العرض الأضحم عالمياً لسيارات رولز-رويس في منطقة أم النار في أبو ظبي.

وقد كشفت الشركة النقاب عن هذه الصالة، التي تعتبر الأضخم في العالم، خلال مؤتمر صحافي حضره الرئيس التنفيدي لشركة رولز-رويس موتور كارز، تورستن مولر-أوتفوش، والذي أتى خصيصاً لهذه المناسبة من المملكة المتحدة يرافقه عدد من مسؤولي الشركة رفيعي المستوى. وتأتي هذه الصالة التي تبلغ مساحتها 894 متراً مربعاً كجزء من مشروع إعادة تأهيل صالة العرض الحالية في أم النار وذلك ضمن استثمار تبلغ قيمته 220 مليون درهم إماراتي فيكون بذلك تتويجاً لخمس وعشرين سنة من التميّز والنجاح.

نجح الوكيل المعتمد خلال عام 2010 في الحفاظ على ريادته كموزّع لسيارات رولز-رويس الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط وأحد أهمّ خمسة موزّعين في العالم، بالإضافة إلى أن أبو ظبي موتورز هي الشركة التي تبيع أغنى المواصفات المصمّمة حسب الطلب في سيارات رولز-رويس. وللمرة الأولى، تمكّنت الشركة منمضاعفة مبيعاتها ثلاث مرّات خلال سنة واحدة، وحققت نمواً بنسبة 176 في المئة في المبيعات. وقد بيّنت أحدث النتائج التي كشف عنها الموزّع أن المبيعات في الشهرين الأولين من عام 2011 تبدي زخماً جيداً ونمواً مستداماً. فمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2010، حقّقت أبو ظبي موتورز نمواً بنسبة 117 في المئة.

تقع صالة العرض الجديدة في أم النار بين الجسرين وبمحاذاة صالة عرض BMW، وهي تحلّ مكان الصالة السابقة على الكورنيش. وتهدف الصالة إلى منح عملاء رولز-رويس المميزّين تجربة بآفاق واسعة، لذا تضمّ منشآت متطوّرة وصالة تتسع لعرض خمس سيارات. علاوة على ذلك، تضمّ صالة العرض مرآباً مخصّصاً لعملاء رولز-رويس، ومنطقة للاستراحة وتناول القهوة، وردهة تضمّ نماذج من الألوان والمواد المستعملة في المقصورة وتوفّر اتصالاً مباشراً مع مشغل رولز-رويس المتخصّص الجديد.

وأوضح أرنو هوسلمان، المدير العالم لشركة أبو ظبي موتورز، قائلاً: “سوف يسمح لنا افتتاح صالتنا الجديدة في أم النار بدعم نمو الشركة مع تقديم خدمة منتج وخدمة عملاء من الطراز الأول لبعض أكثر العملاء امتيازاً في العالم. وإننا نقدّم تجربة لا مثيل لها تخوّل العملاء اختيار سيارتهم بمساعدة فريق عمل ذو خبرة متميزة. نتوقّع أن يكون عام 2011 سنة ممتازة أخرى لشركة أبو ظبي موتورز، مع مزيد من النمو لعمليات رولز-رويس في الشرق الأوسط.”

وفي هذا الإطار صرّح تورستن مولر-أوتفوش، الرئيس التنفيدي لشركة رولز-رويس، قائلاً: “يُعتبر الشرق الأوسط منطقة شديدة الأهمية بالنسبة لرولز-رويس. فقد ساهمت هذه المنطقة كثيراً بزيادة مبيعاتنا العالمية عام 2010، ويعود الفضل بكثير من نجاحاتنا التي تحققت مؤخّراً إلى وكلائنا المعتمدين. ويبيّن استثمار شركة أبو ظبي موتورز في هذه المنشأة الرائعة ثقة كبيرة بعلامتنا التجارية وطريقة لمساعدتنا على إبقاء رولز-رويس في الموقع الريادي الذي تتبوأه.”

وقد حرص الموزّع الحصري على أن يصادف الافتتاح الرسمي لصالة العرض الجديدة مع كشف النقاب عن أول سيارة فانتوم دروبهيد كوبيه من مجموعة سيارات الذكرى المئوية لروح السعادة (Centenary of the Spirit of Ecstasy). وهذه السيارة هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط من أصل مئة سيارة فانتوم، وتتميّز بمواصفات فريدة تستوحي مزاياها الخارجية والداخلية من أكثر الرموز شهرة في عالم السيارات، وهو تمثال “روح السعادة”. ومع أن هذه المزايا الحصرية ثابتة لا تتغير، يمكن للعميل الاختيار من بين أربعة ألوان طلاء جديدة، وخيارات عديدة من الأخشاب والجلود.

لقد ركّزت أبو ظبي موتورز منذ نشوئها على الطلبات والرغبات الفريدة التي قد يبديها عملاء رولز-رويس من خلال برنامج “بيسبوك” Bespoke للتصميم حسب الطلب حيث يمكننا تصميم كل سيارة حسب متطلبات المالك الشخصية، لتصبح بذلك ابتكاراً فريداً وإنجازاً شخصياً لافتاً.

What do you think?

*

Browse archives

Share This