Rolls-Royce Motor Cars

Rolls-Royce Phantom production ending, coupe retired

Rolls-Royce Phantom production ending, coupe retired

Rolls-Royce has announced that the current Phantom will end production by November of this year. This announcement follows the recent news that Rolls-Royce has begun testing its all-new aluminium architecture, which will underpin every future Rolls-Royce arriving from early 2018. However, while there will be a new flagship sedan coming later, the Phantom Coupé and Drophead Coupé models will not be replaced in the future. These two Phantom models will end their lives with a special collection of only 50 limited-edition cars to be called Phantom Zenith.

Read More …

أبو ظبي تشهد افتتاح أكبر صالة عرض لرولز-رويس موتور كارز في العالم

في لفتة تؤكّد التزام شركة أبو ظبي موتورز، الوكيل المعتمد لسيارات رولز-رويس في أبو ظبي والعين، تجاه العاصمة الإماراتية، افتتحت الشركة صالة العرض الأضحم عالمياً لسيارات رولز-رويس في منطقة أم النار في أبو ظبي.

وقد كشفت الشركة النقاب عن هذه الصالة، التي تعتبر الأضخم في العالم، خلال مؤتمر صحافي حضره الرئيس التنفيدي لشركة رولز-رويس موتور كارز، تورستن مولر-أوتفوش، والذي أتى خصيصاً لهذه المناسبة من المملكة المتحدة يرافقه عدد من مسؤولي الشركة رفيعي المستوى. وتأتي هذه الصالة التي تبلغ مساحتها 894 متراً مربعاً كجزء من مشروع إعادة تأهيل صالة العرض الحالية في أم النار وذلك ضمن استثمار تبلغ قيمته 220 مليون درهم إماراتي فيكون بذلك تتويجاً لخمس وعشرين سنة من التميّز والنجاح.

Read More …

أوّل طرازات أريزونا سن جوست من رولز-رويس في العالم تنطلق من أبو ظبي

أعلنت أبو ظبي موتورز وصول أريزونا سن جوست، سيارة رولز-رويس موتور كار الحصرية والفريدة، إلى المنطقة، وهي أوّل طرازات جوست من برنامج بيسبوك من رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب التي يتمّ إصدارها بلون مختلف في جودوود بطلب من أبو ظبي موتورز , وقد بيعت هذه السيارة المميزة حال وصولها الى الوكالة في ام النار.

وقد أثار هذا التصميم اهتماماً بارزاً بين عملاء رولز-رويس رفيعي المستوى والذوق في أبو ظبي، والذين يشتهرون بطلب أغلى المواصفات والخصائص في العالم لا سيّما وأنّ السيارة تتألّق بتصميم رائع يعكس ألوان صحراء أريزونا المتدرّجة والذي يتعاكس في الداخل بين الجلد التان والأسود.

إلى ذلك، يشكّل برنامج بيسبوك من رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب ، والذي يمتاز بتحقيق أعلى مستوى من النجاح العالمي في المنطقة، خدمة تقدّمها رولز-رويس لعملائها حيث يمكن للعميل تحديد الخصائص التي يريدها في السيارة ليُصنع له طرازه الخاصّ والفريد.

Read More …

أبوظبي موتورز تبلغ مستويات لا سابق لها في الفخامة العالية: أكثر عدد سيارات تباع في خلال شهر واحد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – على الرغم من الصعوبات الاقتصادية المستمرّة، تحدّت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات Rolls-Royce في أبو ظبي والعين، الظروف بتسجيل مبيعات باهرة في النصف الأول من السنة , كما بيع أكبر عدد من سيارات Rolls-Royce في خلال شهر واحد، علماً أن معظم السيارات التي تمّ بيعها كانت طرازاً معدّلاً حسب الطلب.

ففي شهر يونيو فقط ، باعت الشركة 18 سيارة Rolls-Royce Phantom وGhost. اما في الأشهر الستّة الأولى من العام 2010 مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2009 فقد تضاعفت المبيعات لدى أبوظبي موتورز بنسبة تتعدّى المئتين بالمئة. ويعود الفضل في هذا الإنجاز بشكل خاص إلى وصول Rolls-Royce Ghost الجديدة والطلب المستمرّ على سيارات الخاصة Bespoke Phantom.

Read More …

Abu Dhabi Motors sells most Rolls-Royce cars in a month

Despite prevailing economic challenges, Abu Dhabi Motors, the sole dealer of Rolls-Royce Motor Cars in Abu Dhabi and Al Ain, has defied the odds by recording outstanding half year sales and selling the most Rolls-Royce Motor Cars ever in one month – with most of the vehicles sold being bespoke models.

Read More …

Browse archives