أبوظبي موتورز تبلغ مستويات لا سابق لها في الفخامة العالية: أكثر عدد سيارات تباع في خلال شهر واحد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – على الرغم من الصعوبات الاقتصادية المستمرّة، تحدّت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات Rolls-Royce في أبو ظبي والعين، الظروف بتسجيل مبيعات باهرة في النصف الأول من السنة , كما بيع أكبر عدد من سيارات Rolls-Royce في خلال شهر واحد، علماً أن معظم السيارات التي تمّ بيعها كانت طرازاً معدّلاً حسب الطلب.

ففي شهر يونيو فقط ، باعت الشركة 18 سيارة Rolls-Royce Phantom وGhost. اما في الأشهر الستّة الأولى من العام 2010 مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2009 فقد تضاعفت المبيعات لدى أبوظبي موتورز بنسبة تتعدّى المئتين بالمئة. ويعود الفضل في هذا الإنجاز بشكل خاص إلى وصول Rolls-Royce Ghost الجديدة والطلب المستمرّ على سيارات الخاصة Bespoke Phantom.

وتشيّد أبو ظبي موتورز حالياً بناء مساحته 894 متراً مربعاً مخصّصاً لصالة عرض Rolls-Royce، ومن المتوقع إتمامه في العام المقبل، وسيضمّ منشآت متطوّرة تهدف إلى تقديم تجربة موسّعة لعملاء Rolls-Royce المدركين والراقين.

وفسّر السيد أرنو هوسيلمان، المدير العام لشركة أبو ظبي موتورز قائلاً: “بلوغ هذا الإنجاز على الرغم من صعوبات السوق الكبيرة التي عرفناها في العام الماضي ما هو إلا شهادة على روعة المنتج الذي نبيعه وعلى خدمة العملاء التي يقدّمها فريق أبوظبي موتورز.أن وكالة Rolls-Royce قوية ومتينة بفضل قيادة السيد كاظم الحلي، وهي تعرض هذه الماركة الفاخرة الرائعة على بعض أكثر العملاء إداركاً في العالم. ومع النتائج التي حققناها، نحن الآن ماركة الرفاهية العالية الأكثر مبيعاً في أبو ظبي، ووكيل Rolls-Royce الاول في العالم على مستوى الطلبيات الخاصة والثاني في المبيعات.”

تعليقاً على تحقيق هذا الإنجاز، يقول السيد كاظم الحلي، مدير ماركة Rolls-Royce في أبو ظبي موتورز: “Rolls-Royce العلامة الأروع للإنجازات والتميّز، وسياراتها تشكل أفضل مثال للمهارة في الصنع والهندسة، ومتعة القيادة، والحصرية. وباختصار، ما هذه النتيجة سوى دليل على التميّز الذي لطالما اشتهرت به أبو ظبي موتورز.”

منذ البداية، ركّزت أبو ظبي موتورز على الرغبات والمطالب الفردية التي يريدها عملاء Rolls-Royce. فبرنامج Rolls-Royce Bespoke مثلاً يساعد العملاء على جعل سيارة Rolls-Royce التي يتصوّرونها في خيالهم حقيقة. والدليل على ذلك أن أبو ظبي موتورز كانت مرة أخرى في النصف الأول من العام 2010 تبيع أغنى مواصفات حسب الطلب في العالم لأن كلّ طراز Phantom باعته كان معدّلاً حسب الطلب.

والجدير بالذكر أن عائلة Phantom نمت من طراز واحد إلى أربعة، منهاPhantom Drophead Coupé المكشوفة التي ظهرت عام 2007 وPhantom Coupé عام 2008. في غضون ذلك، يعتبر Ghost، وهو الطراز الأقوى الذي أطلقته Rolls-Royce في أواخر العام الماضي، الطراز الأكثر معاصرة بفضل حضوره غير الرسمي. وقد ساهم الطلب الهائل على طراز Ghost في بلوغ هذا الإنجاز الكبير.

إن Rolls-Royce تضع أعلى المعايير في الرفاهية الباهرة والحصري، فتتميّز عن غيرها بمزيج من مهارة الصنع الفريدة والتاريخ العريق. ويمكن تعديل كلّ سيارة جديدة حسب ذوق العميل ومتطلباته، لتصبح كل سيارة ابتكاراً فريداً يعكس قمة الإبداع والإنجاز.

What do you think?

*

Browse archives

Share This