“فوّلها و انطلق” مع اختيارات تويوتا

مرة أخرى تؤكد الفطيم للسيارات الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة صدارتها كرائد مبتكر في قطاع السيارات كونها العلامة التجارية الأولى للسيارات التي تطرح عرضاً فريداً متكاملاً لاقتناء سيارات تويوتا مع برنامج اختيارات تويوتا “فوّلها وانطلق” المبتكر.

يرتكز هذا العرض المميز على برنامج “اختيارات تويوتا” الفريد من نوعه والذي سبق إطلاقه في شهر أبريل 2011، ليجعل عملية اقتناء سيارة تويوتا جديدة الآن أسهل من أي وقت مضى.

تشتمل المنافع والميزات المتضمنة في برنامج “فوّلها وانطلق” إدماج جميع التكاليف المتعلقة بعملية امتلاك السيارة في دفعة شهرية واحدة منخفضة، بحيث تتضمن تأمين لمدة سنتين، وصيانة لمدة سنتين، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى 5 سنوات ضمان، مع تكاليف تسجيل السيارة، إضافة إلى ميزات أخرى مثل الدفعة الأولى المخفضة، والقيمة المستقبلية المضمونة للسيارة عند الاستبدال.

“تلك هي الطريقة الرائعة والمثالية لاقتناء سيارة جديدة مقابل دفعة شهرية مخفضة ثابتة دون أي فواتير او تكاليف لاحقة” صرح بذلك سايمون موناهان، مدير عام قسم تجزئة تويوتا لدى الفطيم للسيارات ، وأضاف: “سيساعد هذا الحل الفريد من نوعه عملاءنا على تخطيط ميزانياتهم بشكل أكثر سهولة، عند العلم مسبقاً بأن جميع تكاليف سيارتهم قد تم التكفل بها، وكل ماعليهم القيام به فعلياً هو التزود بالوقود والاستمتاع بقيادة سيارتهم”.

ومن الجدير بالذكر قيام الفطيم للسيارات في وقت سابق من هذا العام بإطلاق برنامج “اختيارات تويوتا” كبرنامج تمويل لاقتناء سيارة تويوتا جديدة يوفر للعملاء في أنحاء الإمارات قيادة سيارة تويوتا جديدة كل سنتين. هذا واختتم السيد موناهان تعليقه بالقول: “مع برامج تمويل السيارات التقليدية، عادة ما يتورط الناس بالالتزام بدفعات شهرية مرتفعة القيمة لمدة 5 سنوات، بينما تجنبهم اختيارات تويوتا كل هذا العناء وهذه التكاليف المرتفعة.”

“فوّلها وانطلق” برنامج متاح حصرياً من الفطيم للسيارات، تويوتا ، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ويتوفر على جميع طرازات سيارات تويوتا الرائدة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي.

What do you think?

*

Comments

  1. kindly advise if this offer still valid.Iwiuld like to buy LAND CROUSER2011 AND NEEDS TO KNOW HOW MUCH IS THE MONTHLY INSTALLMENT.I’M ETISALAT EMPLOYEE AND SALARY IS 35484

    REGARDS,,

  2. hi Fahima

    this offer is still valid and am planning to buy a new brand Land Crouser 2011 as well.

    there is something u should know!

    you have to tell them how many KM you will drive and depend on that the monthly installments.

    go to the website http://www.toyota.ae and check

    🙂

    regards

Browse archives

Share This