شركةعبدالواحدالرستماني التجارية تطرح MG العلامة البريطانية الفاخرة في أسواق الإمارات

أعلنت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، عن طرح علامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية الشهيرة، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بصفتها الوكيل الحصري لها. ويُشار أن علامة MG المرموقة هي مملوكة ومدارة من قبل شركة شنغهاي للسيارات SAIC، الشركة المصنّعة الأولى للسيارات الأكثر مبيعاً في الصين.

احتلّت علامة MG، إحدى أكثر علامات السيارات الشهيرة، مكانة رائدة في صناعة السيارات البريطانية، منذ العام 1924. وقد اشتهرت بسياراتها الرياضية المكشوفة ذات مقعدين، وسيارات الصالون و”الكوبيه”، وكذلك بتصميمها الهندسي الرفيع المستوى وإطلالتها الرياضية الجذابة. ولقد حازت علامة MG على مر السنين، على الكثير من الجوائز التقديريةومن بينها جائزة “السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً حول العالم”، وجائزة ” مصنّع أفضل سيارة رياضية عالية الجودة”. ومع تطوّر الطرازات على مر السنين، أصبحت علامة MG مقترنة بـ”الأسلوب البريطاني الرياضي”، وتولّد عنها العديد من الطرازات الإبداعية ومنها MG: TC، TF، MGA، MGB، ومؤخراً طراز رودستر MG TF ذات مقعدين.

وفي هذا الإطار، علق السيد ميشال عيّاط، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، بالقول:” إن خطوتنا الاستراتيجية في إبرام شراكة تعاون مع شركة التصنيع الرائدة للسيارات SAIC وعلامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية، إنما تعكس الامتياز السائد للصين في تصنيع السيارات، مما يشكل مؤشراً واضحاً للمنحى المستقبلي في هذا المجال. نحن نثمّن هذه الشراكة المميزة ونفخر بطرح علامة MGالفاخرة للسيارات داخل الأسواق الإماراتية. ونحن نعوّل في نجاحنا على المزايا الرفيعة التي تكتنفها هذه العلامة من جودة وتصميم هندسي أوروبييْن، إلى قوة وإمكانات SAIC في التصنيع، ناهيك عن خبرتنا المحلية الواسعة في توفير أفضل خدمات البيع وما بعد البيع لهذه السيارات الراقية.”

ومن جهته، قال السيد يانج هاو، مدير المبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قسم مبيعاتSAIC

في الخارج:” نحن نعتز بالتعاون مع شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إذ نحن على يقين أنها ستوفر، بصفتها مجموعة تتّسم بخبرة لا تضاهى في تجارة التجزئة وخدمة ما بعد البيع في قطاع السيارات على مستوى دولة الإمارات، أفضل الخدمات للمستهلكين والمساندة والدعم اللازم لعلامة MG. نحن نتطلع إلى إرساء دعائم علاقات مثمرة من خلال هذه الشراكة القيّمة، بطرح أول طرازين لعلامة MG.”

إن الطرازين اللذين سيتم طرحهما في الأسواق الإماراتية، يندرجان ضمن فئة سيارات سيدان الرياضية ذي أربعة أبواب، ويحملان رمز MG ذات الثماني زوايا، وهما : MG 550، وMG 750. تمتاز سيارة MG 550 بتصميمها الرياضي الانسيابي ومقصورتها ذات اللمسات الأوروبية الأنيقة والعصرية، ومحركها التوربو الرباعي الأسطوانات والخفيف الضغط، بقوة 158 حصاناً وسعة 1.8 لتر، وهي مزودة بعلبة تروس “تيبترونيك” أوتوماتيكية بخمس سرعات أمامية، مع نظام تبديل السرعات خلف المقودكتجهيز قياسي. أما سيارة MG 750 فتتمتع بإطلالة مألوفة لعشاق علامتها القائمة على مجموعة التقنيات الأساسية الخاصة بسيارة “روفر 75″، مع إضافة العديد من التحديثات الجمالية والتقنية من قبل شركة SAIC. ويمتاز هذا الموديل بمحركه سلس الأداء وسداسسي الأسطوانات، بقوة 183 حصاناً وسعة 2.5 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي متعدد الأنظمة ذي بخمس سرعات أمامية.

ستتوفر سيارة MG 550 ضمن فئتين، وبسعر يبدأ من 64,000 درهم، فيما ستتوفر سيارة MG 750 بسعر يبدأ من 76,000 درهم. كلا الطرازين يضمان مواصفات تطابق مزايا العلامات الأوربية المرموقة إنما بقيمة ذات هامش تنافسي واسع. إن كافة سيارات MG تأتي مترافقة مع ضمان لمدة 3 سنوات لغاية 100,000 كلم، كما خضعت لفحص اختبار شامل وتم إصدارها بمواصفات مطابقة لمقاييس الأسواق الخليجية.

ويُشار أن سجل شركة شنغهاي للسيارات SAIC العريق يرقى إلى 50 عاماً تقريباً كأول مجموعة رائدة للسيارات في الصين، ويضم مجموعة من العلامات الراقية وإجمالي مبيعات يتخطى 3 ملايين سيارة خلال العام 2010. استقطبت الشركة علامة MG في العام 2007، وهي تمضي قدماً نحو تطوير تقنيات وطرازات جديدة لها باعتبارها العلامة الرائدة ضمن مجموعتها. ومن المرتقب أن تودي أواصر الشراكة الجديدة مع عبد الواحد الرستماني بطرح هذه التحف المبتكرة داخل السوق الإماراتية، إلى الارتقاء بها بإضافة ثلاثة طرازات MG جديدة خلال العام 2011.

What do you think?

*

Comments

  1. I am wondering if the company has plan to launch MG SUV type.If yes when it is expected to be available in GCC markets.
    Thanks

Browse archives

Share This