AW Rostamani

شركةعبدالواحدالرستماني التجارية تطرح MG العلامة البريطانية الفاخرة في أسواق الإمارات

أعلنت شركة عبد الواحد الرستماني التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني، عن طرح علامة MG الفاخرة للسيارات البريطانية الشهيرة، في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، بصفتها الوكيل الحصري لها. ويُشار أن علامة MG المرموقة هي مملوكة ومدارة من قبل شركة شنغهاي للسيارات SAIC، الشركة المصنّعة الأولى للسيارات الأكثر مبيعاً في الصين.

احتلّت علامة MG، إحدى أكثر علامات السيارات الشهيرة، مكانة رائدة في صناعة السيارات البريطانية، منذ العام 1924. وقد اشتهرت بسياراتها الرياضية المكشوفة ذات مقعدين، وسيارات الصالون و”الكوبيه”، وكذلك بتصميمها الهندسي الرفيع المستوى وإطلالتها الرياضية الجذابة. ولقد حازت علامة MG على مر السنين، على الكثير من الجوائز التقديريةومن بينها جائزة “السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً حول العالم”، وجائزة ”

Read More …

تحتفل “شيفت ليسينغ”، وهي شركة تنضوي تحت لواء مجموعة عبد الواحد الرُستماني، بذكرى تأسيسها السنوية الثانية

تحتفل “شيفت ليسينغ”، وهي شركة تنضوي تحت لواء مجموعة عبد الواحد الرُستماني، هذا الأسبوع بمرور عامين ناجحين على تأسيسها وانطلاق خطوتها الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل الأمد إلى الشركات في دبي والإمارات الشمالية.

جرى تأسيس شركة “شيفت ليسينغ” في شهر يونيو من العام 2008، بعدما تنبّهت مجموعة عبد الواحد الرُستماني إلى فرصة في سوق السيارات المحلي تشير إلى حاجة العملاء من الشركات إلى خدمة إيجار سيارات طويلة الأمد، توفر إدارة شاملة لسيارات الشركات المحلية التي تمتلك أساطيل صغيرة ومتوسطة وكبيرة من السيارات. وتدير شركة “شيفت ليسينغ” اليوم أسطولاً من 1,800 سيارة، معظمها نيسان ورينو وإنفينيتي، لمئتين وخمسين شركة.

وقال السيد ميشال عياط، عضو مجلس الإدارة في مجموعة عبد الواحد الرُستماني: “نحن سعداء بالنمو الذي حققته شركة “شيفت ليسينغ”

Read More …

AW Rostamani UAE to sell Platin car batteries

AWR Trading, part of the AW Rostamani Group, has signed an agreement with Platin Battery to be the sole distributors of their products in the UAE. Platin Battery is the export brand of Yigit Aku A. S., a leading battery manufacturer established in Turkey in 1976.

Read More …

Browse archives