تحتفل “شيفت ليسينغ”، وهي شركة تنضوي تحت لواء مجموعة عبد الواحد الرُستماني، بذكرى تأسيسها السنوية الثانية

تحتفل “شيفت ليسينغ”، وهي شركة تنضوي تحت لواء مجموعة عبد الواحد الرُستماني، هذا الأسبوع بمرور عامين ناجحين على تأسيسها وانطلاق خطوتها الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل الأمد إلى الشركات في دبي والإمارات الشمالية.

جرى تأسيس شركة “شيفت ليسينغ” في شهر يونيو من العام 2008، بعدما تنبّهت مجموعة عبد الواحد الرُستماني إلى فرصة في سوق السيارات المحلي تشير إلى حاجة العملاء من الشركات إلى خدمة إيجار سيارات طويلة الأمد، توفر إدارة شاملة لسيارات الشركات المحلية التي تمتلك أساطيل صغيرة ومتوسطة وكبيرة من السيارات. وتدير شركة “شيفت ليسينغ” اليوم أسطولاً من 1,800 سيارة، معظمها نيسان ورينو وإنفينيتي، لمئتين وخمسين شركة.

وقال السيد ميشال عياط، عضو مجلس الإدارة في مجموعة عبد الواحد الرُستماني: “نحن سعداء بالنمو الذي حققته شركة “شيفت ليسينغ” بعد مرور عامين فقط على تأسيسها. وما يزيد من أهمية هذا النجاح، أن الشركة بدأت أعمالها بعد أشهر قليلة على بدء الأزمة الاقتصادية العالمية. وعلى الرغم من هذه الظروف الصعبة وتأثيرها السلبي على سوق السيارات المحلي، برهنت “شيفت ليسينغ” عن جدارتها ولاقت استحساناً كبيراً من قبل العملاء. لذلك، نهدف إلى متابعة تطوير أعمالنا وتوسيع رقعة إيجار السيارات طويل الأمد لتشمل الأفراد أيضاً بدل حصرها بالعملاء من الشركات فقط.”

وتتابع شركة “شيفت ليسينغ” تعزيز خدماتها إلى العملاء من الشركات، إذ قامت مؤخراً بإضافة مكاتب في شارع الشيخ زايد والعوير والشارقة، بالإضافة إلى نضد متخصص في مركز خدمة الديرة التابع للعربية للسيارات.

يجدر الذكر أن شركة “شيفت ليسينغ” توفر للعملاء ميزة إدارة أساطيل سياراتهم إمّا عبر موقع متخصص على شبكة الإنترنت أو بواسطة رقم هاتف مجاني 800-SHIFT. وتشمل مشاريع “شيفت ليسينغ” المستقبلية افتتاح فرع في أبوظبي في الأسبوع الأول من شهر يوليو ومناضد في شارع الشيخ زايد وجافزا.

What do you think?

*

Browse archives

Share This