وكينغ،المملكة المتحدة، 6 فبراير 2011

أعلنت ماكلارين أوتوموتيف عن تعيين عضويين جديدين لفريق الشركة للمساهمة في تنفيذ خططها العالمية والإقليمية، لإطلاق أول طراز ضمن مجموعتها من السيارات الرياضية عالية الأداء والذي يحمل اسم إم بي4-12سي (MP4-12C) والذي سيطرح في أسواق الشرق الأوسط صيف عام 2011.

وقد تم تعيين غريغ ليفين كمدير المبيعات والتسويق في ماكلارين أوتوموتيف، ليكون المسؤول عن تنفيذ خطط الشركة التسويقية للشركة في العام الأول لعملياتها التجارية. أما توم برايور، فهو يشغل منصب مدير التسويق والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتمتع ليفين بخبرات كبيرة في مجال صناعة السيارات تمتدّ لما يزيد على 15 عاماً، شغل في خمس سنوات منها منصب رئيس لشركة أودي للسيارات في جنوب افريقيا. كما و أن لدى ليفين خبرة في السوق الإيطالية من خلال عمله هناك. أما في السنوات الأخيرة، شغل منصب رئيس العمليات في شركة أودي في المملكة المتحدة. ويجلب ليفين معه خبرة شاملة وقيمة لا بد وأن يكون لها تأثيراً إيجابياً على خطط ماكلارين التجارية والتسويقية.

وتعليقا على تعيينه ، قال غريغ ليفين : “إن خطط مكلارين أوتوموتيف التسويقية فريدة من نوعها، فهي تشمل جوانب متعددة منها التصميم والتطوير وبناء شبكة تسويقية عالمية، وإطلاق تقنيات جديدة تعود بالفائدة على عملاء الشركة. لقد تابعت عملية نمو الشركة ومشاريعها بشكل مستمر وبإهتمام كبير. وأفخر الآن لكوني جزء يساعد على بناء الشركة بديناميكية، خصوصاً في هذه المرحلة، وهي مرحلة ما قبل الإطلاق في الأسواق”.

أما توم برايور فيتمتع بالعديد من سنوات الخبرة في الاتصالات التسويقية في مجال السيارات، حيث أنه أمضى السنوات الثلاث الماضية والنصف الماضية لدى الوكيل العام لشركة أودي في أبوظبي. تميزت تلك الفترة بتغيرات شاملة ومتعددة للشركة، ساهم فيها برايور على إطلاق كل من أودي A8 و R8، كما وأشرف على تنفيذ الخطط الإستراتيجية التي تساهم في إنجاح علاقات الشركة مع عملائها.

وسيعمل برايور من مركز الشركة الإقليمي في المنامة، عاصمة مملكة البحرين حيث سيكون مسؤولا عن تطوير الاتصالات التسويقية لشركة مكلارين أوتوموتيف وكافة أنشطتها المتعلقة بالعلاقات العامة وإستراتيجياتها، فضلا عن تنفيذ الدراسات اللازمة لزيادة الوعي العام بالعلامة التجارية للشركة في الأسواق الشرق أوسطية والإفريقية. وسيتلقى برايور الدعم من شركة برفورمانس للعلاقات العامة، والتي تدعم عمليات شركة ماكلارين أوتوموتيف منذ الإعلان عن إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط منذ حوالي العامين.

وعلّق برايور على منصبه الجديد بقوله: “إنها فرصة رائعة أن أكون جزءاً من الفريق المشرف على إطلاق سيارة إم بي4-12سي في السوق الشرق أوسطي والذي يعتبر من أهم الأسواق لشركة ماكلارين أوتوموتيف، والمعروف بشغف أبناءه للسيارات الرياضية عالية الأداء.”

ورحّب إيان غورساتش المدير الإقليمي لماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط وأفريقيا بانضمام برايور إلى فريق عمل الشركة الإقليمي، قائلاً: “يتمتّع برايور بخبرات كبيرة في قطاع السيارات في المنطقة، ويأتي تنصيبه في الوقت المناسب حيث أن عمليات الشركة دخلت مرحلة جديدة الآن. وأنا متأكّد أن تعيينه في المنصب الجديد سيساعدنا في تحقيق النمو للوصول إلى المركز الذي نهدف إليه كشركة رائدة في المنطقة.”

وسيتم طرح طراز ماكلارين إم بي4-12سي للبيع في أسواق الشرق الأوسط صيف هذا العام وستكون هذه السيارة هي الأولى ضمن مجموعة من السيارات الرياضية عالية الأداء لدى واحدة من أكثر شركات سيارات السباقات نجاحاً في العالم.

ومن المتوقّع أن تلقى إم بي4-12سي نجاحاً وإقبالاً كبيرين في أوساط محبّي السيارات في المنطقة، وهي ستعيد تحديد أسس عمليات تصميم السيارات الرياضية عالية الأداء عبر هندستها المستوحاة من عالم الفورمولا 1 والهندسة الثورية للشاسيه والتركيز الفائق على الفعالية. وسيتيح هيكلها الأحادي من ألياف الكربون التركيز الكامل على الأداء والفعالية ضمن سيارة رائعة ذات هيكل أمان قوي جداً وتوازن مثالي بين الرحابة الداخلية والقياسات الخارجية.

What do you think?

*

Browse archives

Share This