Hertz

Hertz UAE offers tips to save fuel costs

Hertz UAE offers tips to save fuel costs


Fuel prices have gone up as much as 27% this year, so Hertz UAE says they have examined typical driving habits and compiled a series of tips which not only will help save on fuel costs, up to Dhs 600 per year, and incidentally cut pollution too, but also indirectly promote better driving habits and road safety standards in the UAE. Some of these tips we’ve mentioned before, some are common sense, but some are actually new.

Read More …

هرتز الإمارات تعزز شبكة عملياتها في أبوظبي

عززت هرتز الإمارات، الشركة الرائدة في قطاع تأجير السيارات، حضورها في أبوظبي مع افتتاح مكتب الخدمات الحصرية في مطار أبوظبي الدولي.

وأتيح لـ هرتز الإمارات، باعتبارها واحدة من ست شركات مفضلة لتأجير السيارات، بالعمل في سكاي بارك بلازا الذي تم افتتاحه مؤخراً والذي يقع مقابل المبنى 3 الخاص بخطوط الاتحاد للطيران. وستوفر هرتز فرصة الحصول وبشكل سريع على قائمة كبيرة من المركبات والخدمات الفريدة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وستقدم هرتز، حاصدة جائزة “الخدمة الذهبية”، للعملاء كذلك خدمات متميزة لتأجير السيارات في المكتب المخصص لهذه الغاية، إلى جانب توفير العقود المعدة مسبقاً، والأولوية في مواقف صف سيارات، إضافة إلى مركبات جاهزة للتأجير.

Read More …

Browse archives