كشف النقاب عن سيارة “رينج روڤر إيڤوك” الجديدة عالمياً يبهر الجماهير عبر وسائل الإعلام الإلكترونية والتقليدية

كشفت شركة لاندروڤر في وقت سابق من هذا الشهر النقاب رسمياً عن سيارتها الجديدة كلياً “رينج روڤر إيڤوك”، وذلك في قصر كنسينغتون بمدينة لندن، محددة بذلك ملامح نموذج جديد يمتاز بفخامته وحجمه الصغير، حيث اعتمدت الشركة أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه للكشف عن أحدث طرازاتها.

وقد تمّ نقل فعاليات الاحتفال بالذكرى الأربعين لرينج روڤر وإطلاق سيارة إيڤوك الجديدة في بثّ حيّ ومباشر على صفحة لاندروڤر في موقع فيسبوك، كما تمّ إرسال الڤيديو إلى 110 من أبرز المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال السيارات واللايف ستايل في جميع أنحاء العالم.

وعند صباح اليوم التالي للحفل، تجاوز عدد المشاهدين من مختلف أنحاء العالم 700,000 مشاهد، وارتفع هذا العدد خلال عطلة نهاية الأسبوع بعشرات الآلاف، ليصل إلى ما يقرب من مليوني مشاهد من مختلف أنحاء العالم حتى تاريخه. أما بالنسبة لقناة لاندروڤر الرسميّة في موقع “يوتيوب”، فقد أصبحت في الثاني من شهر يوليو القناة الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” في المملكة المتحدة.

وقد تمكّنت الأعداد الكبيرة من الجماهير من مشاهدة كلّ من جورج لامب، وفيل بوفام، المدير العالمي لشركة لاندروڤر، وفيكتوريا بيكهام، وجيري ماك غوفيرن، مدير تصميم لاندروڤر، وهم يكشفون النقاب عن سيارة “رينج روڤر إيڤوك” الجديدة، التي ستكون أصغر سيارة تنتجها الشركة على الإطلاق وأكثرها كفاءة عند طرحها للبيع في العام المقبل.

وفي هذا السياق، قال فيل بوفام، المدير العالمي لشركة لاندروڤر: “أعتقد أن الوصول إلى الجمهور المناسب على الإنترنت أمر مهم جداً، وقد كانت هذه وسيلة متميزة للكشف عن سيارة متميزة”.

وسوف تواصل رينج روڤر العمل وفق هذا المنهج الفريد على أرض الواقع، لنشر مئات من النماذج الأولية ‘السرية’ في جميع أنحاء العالم وإخضاعها للتقييم في أصعب الظروف والمناخات.

ولا تتحفظ شركة لاندروڤر على أية أسرار في تنفيذها لهذه العملية، إذ قام فريقها بتصميم عشر نماذج غير تقليدية، بهدف تقديم السيارة الجديدة في عشرة مدن رئيسية في مختلف أنحاء العالم.

وقد تمّ إطلاق هذه السيارات المتميزة في لندن ونيويورك وساو باولو وباريس وميلانو ومدريد وبرلين وسيدني وشنغهاي وموسكو، حيث ستخضع للاختبارات في جميع أنحاء العالم. وما هذه سوى نسبة ضئيلة من مئات السيارات التجريبية التي سيتم تقييمها بدقة على مدى ملايين الكيلومترات لضمان أن تتجاوز رينج روڤر الجديدة أعلى معايير الجودة والموثوقية عندما يتم طرحها للبيع في صيف عام 2011.

وإلى جانب مهندسي لاندروڤر البالغ عددهم 3500 مهندس، والذين تقع على عاتقهم مسؤولية اختبار النموذج الجديد، تتعاون شركة لاندروڤر مع 120 مورد للقطع الفريدة وتنفيذ ما يزيد على 17000 اختباراً فردياً لفحص كل جزء وكلّ نظام بشكل منفصل.

ولا يتمّ عادة الكشف عن النماذج الأولية للسيارات، باستثناء هذه النماذج العشر الأولى، حيث تم تصميمها لتعرض على الملاً. وما هي الصور المموّهة في الواقع سوى خرائط “جي بي إس” للمدن الرئيسية العشر لسيارة “إيڤوك”، ترحّب كل سيارة من خلالها بمدينتها. كما أنها تشير إلى الإطلاق العالمي المنتظر لسيارة “إيڤوك” الجديدة.

وقال موراي دايتش، مدير برامج لاندروڤر: “تتمتع مرحلة التطوير بأهمية بالغة في العام الذي يسبق إطلاق السيارة. وقد قمنا بتطوير السيارة بالكامل، إذ يضم فريقنا مهندسين من ذوي الخبرة والمهارة العالية، وسوف يعملون على وضع جدول زمني محكم لضمان أن نقدم لعملائنا أعلى السيارات جودة”.

وتعتبر “رينج روڤر إيڤوك” أصغر السيارات التي تنتجها الشركة على الإطلاق وأخفها وزناً وأكثرها كفاءة، وسوف يتم طرحها للبيع في 160 سوقاً في مختلف أنحاء العالم.

What do you think?

*

Browse archives

Share This