Land Rover Middle East

“لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان” تقدّم دعماً حيوياً لضحايا الفيضانات في باكستان

أكّدت شركة “لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان” دعمها وتضامنها مع ضحايا الفيضانات المدمّرة التي ضربت باكستان يوم 29 يوليو الماضي.

وسوف تتبرع “لاندروڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان” بـ12 سيارة من طراز “ديفندر 110″، ستّ منها لدعم جهود الإغاثة التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الباكستاني، والستّ الأخرى فدعماً لجهود الجيش الباكستاني في هذا الصدد.

ومن المقرر أن يتم استخدام هذه السيارات للمساعدة في تأمين الأغذية والمياه النظيفة والمأوى والمستلزمات الطبية لآلاف المتضررين في المناطق النائية.

وفي هذا الصدد، فقد ألحقت الفيضانات أضراراً كبيرةً بالمجتمع المحلي والمحاصيل، كما تعرضت مرافق البنية التحتية لدمارٍ جزئي أو كلي أو لحالات طمرٍ تحت الماء.

Read More …

كشف النقاب عن سيارة “رينج روڤر إيڤوك” الجديدة عالمياً يبهر الجماهير عبر وسائل الإعلام الإلكترونية والتقليدية

كشفت شركة لاندروڤر في وقت سابق من هذا الشهر النقاب رسمياً عن سيارتها الجديدة كلياً “رينج روڤر إيڤوك”، وذلك في قصر كنسينغتون بمدينة لندن، محددة بذلك ملامح نموذج جديد يمتاز بفخامته وحجمه الصغير، حيث اعتمدت الشركة أسلوباً جديداً وفريداً من نوعه للكشف عن أحدث طرازاتها.

وقد تمّ نقل فعاليات الاحتفال بالذكرى الأربعين لرينج روڤر وإطلاق سيارة إيڤوك الجديدة في بثّ حيّ ومباشر على صفحة لاندروڤر في موقع فيسبوك، كما تمّ إرسال الڤيديو إلى 110 من أبرز المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال السيارات واللايف ستايل في جميع أنحاء العالم.

وعند صباح اليوم التالي للحفل، تجاوز عدد المشاهدين من مختلف أنحاء العالم 700,000 مشاهد، وارتفع هذا العدد خلال عطلة نهاية الأسبوع بعشرات الآلاف، ليصل إلى ما يقرب من مليوني مشاهد من مختلف أنحاء العالم حتى تاريخه.

Read More …

Land Rover Evoque camo world tour

The official unveiling of the all-new Range Rover Evoque at Kensington Palace in London earlier this month not only signaled a new compact and luxurious model but has also seen the premium brand embrace a unique approach to unveiling its newest family member.

Read More …

إطلاق “رينج روڤر 2011” الجديدة كلياً، سيارة الدفع الرباعي الأكثر قدرة وفخامة في العالم

وقد تمّ تزويد سيارات رينج روڤر بمحركات بثماني أسطوانات تعتبر الرائدة ضمن فئتها، ونظام نقل حركة بست سرعات، وتطويراً لنظام الاستجابة للتضاريس، كما تمّ تحسين التصميم الخارجي لضمان أن تحافظ سيارة رينج روڤر 2011 على مكانتها في صدارة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. وتوفر محركات (LR-V8) المزودة بثماني أسطوانات، والتي تعدّ الرائدة على مستوى القطاع بسعة 5.0 ليتر، والتي تتوفر وفق نموذج فائق الشحن بقوة 510 حصان، وآخر عادي الشحن بقوة 375 حصان أعلى مستويات الأداء والاقتصادية. وتتميز المحركات المطورة على يد مهندسي شركة “لاندروڤر” بأدائها عالمي المستوى الذي لا يضاهى، دون أن ترافقه زيادة في استهلاك الوقود والانبعاثات مقارنة مع أسلافها.

Read More …

Land Rover Wins Environmental Protection Award in Dubai

Land Rover MENA’s industry leading CO2 offset programme has been heralded by the Roads and Transport Authority (RTA) at the 2nd Dubai Award for Sustainable Transport. The programme, which was launched across the GCC and Levant by Land Rover in 2008, picked up second place in the Environmental Protection Category at the awards, which are held under the patronage of His Highness Sheikh Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum, Crown Prince of Dubai and Chairman of the Dubai Executive Council.

Read More …

Land Rover supports 2nd Desert Palm Nations Cup

Land Rover, manufacturer of the world’s finest all terrain vehicles, once again extended its support to the annual Desert Palm Nations Cup that was held recently, hosting VIP guests at what has become an essential event for polo fans from across the UAE.

Read More …

Browse archives