مصرف الإمارات الإسلامي والعربية للسيارات يُطلقان الحملة الترويجية الصيفية

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي عن إطلاق حملته الترويجية لهذا الصيف بالتعاون مع العربية للسيارات ضمن برنامج ” انطلق” لتمويل أساطيل المركبات. يشمل العرض الترويجي كافة طرازات نيسان الجديدة، مثل مركبات نقل الركاب والمركبات التجارية الخفيفة والتي تشمل ألتيما وصني وتيدا وأورفان فانز والشاحنات الخفيفة وسيفيليان ذات الـ 26 و30 مقعداً.

وفي معرض تعليقه، صرح السيد فيصل عقيل مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي بالقول: “تأتي شراكتنا مع العربية للسيارات في هذه الحملة الترويجية المتميزة لتمنح متعاملينا مرونة أكبر لتمويل مركباتهم ضمن أفضل الشروط التنافسية المتاحة. هذا ويعد تمويل أساطيل المركبات أحد أهم مميزات عروض المركبات لدينا حيث يسعى المصرف إلى الترويج له وتعريف المتعاملين بمزاياه. لذلك، يتطلع المصرف إلى تقديم المزيد من هذه العروض المشجعة في المستقبل لتلبية احتياجات متعاملينا المتنوعة”.

وبدوره، صرح السيد فيليكس ويلتش – مدير التسويق والمبيعات لدى العربية للسيارات بقوله: ” لقد سررنا بإطلاق هذه الحملة المميزة لتمويل أساطيل المركبات وصيانتها مع شركائنا في مصرف الإمارات الإسلامي. ونحن على ثقة أن هذه الحملة التي تجمع بين المزايا الفريدة والأسعار التنافسية سوف تحظى باهتمام مدراء أساطيل المركبات والذين يسعون للحصول على أفضل العروض المتوفرة في السوق.”

الجدير بالذكر أن هذه الحملة الترويجية سارية لغاية 30 سبتمبر 2010 وتخضع للشروط والأحكام.

وتتسم هذه الحملة بالمزايا الرئيسية التالية:

* بدون رسوم إجراء المعاملات
* تأمين مجاني للشركات التجارية وشركات تأجير السيارات لأول سنة
* ضمانة لفنرة أطول حتى 150,000 كلم / 3 سنوات
* حماية ضد الصدأ مجاناً
* خدمة صيانة مجانية لغاية 20,000 كم
* أسعار تنافسية على المركبات

يعد مصرف الإمارات الإسلامي المصرف الحصري في هذه الشراكة الفريدة والتي تجمع بين أهم المؤسسات الرائدة في الدولة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This