سيارة “رينو فلوينس” الجديدة تصل إلى أسواق الدولة

سيصبح الآن بإمكان قائدي السيارات الاستمتاع بتجربة فريدة في القيادة والأداء المتميز من خلال سيارة “رينو فلوينس” الجديدة العصرية الرحبة المصممة خصيصاً لدول الخليج، وذلك عند وصولها لدى وكلاء “رينو” في الدولة والمنطقة هذا الأسبوع.

لقد روعي عند تطوير “رينو فلوينس”، التي يتم تصنيعها في كوريا، ظروف القيادة المحلية واحتياجات ورغبات العملاء. وعلى غرار سيارة “رينو سافران”، يهدف هذا الطراز الجديد إلى أن يكون عاملاً رئيسياً في تحقيق النمو للشركة الفرنسية خلال الأعوام القليلة المقبلة.

وأعرب المدير التنفيذي لشركة “رينو الخليج” مستنصر لكدوالا، عن ثقته بأن إطلاق “فلوينس” من شأنه الإسهام في زيادة المبيعات بشكل عام فضلاً عن تعزيز مكانة العلامة التجارية في الوقت نفسه من خلال عرض شعار علامة رينو التجارية “Drive the Change” ووضعه موضع التنفيذ العملي على الطرقات. وقال: “نحن بحاجة إلى توفير مجموعة من المنتجات التي تناسب أسواقنا للنجاح فيها وهذا بالفعل ما نسعى لأجله. كما أن كافة السيارات التي نقوم بإطلاقها يتم اختبارها وتعديلها محلياً وفقاً لاحتياجات عملائنا، أما بالنسبة لسيارة “رينو فلوينس” الجديدة فقد سبقت غيرها من حيث تطويرها خصيصاً للمنطقة”.

وأضاف: “لقد تم ضخ استثمارات كبيرة في تصميم وتصنيع “فلوينس” لضمان توفير أفضل ما لدى “رينو” مع تعظيم الاستفادة من تقنيات “نيسان”، مثل ناقل الحركة المتغير باستمرار “CVT” والمتوفر من خلال التعاون القائم عن طريق تحالف رينو- نيسان”.

توفر السيارة الصالون الجديدة أقصى مستوى من المتعة في القيادة من خلال مجموعة من الخصائص المتميزة التي تتمتع بها، مثل شكل انسيابي رشيق، وتصميم يتسم بالرحابة والأناقة، وأحدث تقنيات السلامة والأمان، بالإضافة إلى محرك يحقق التوازن التام بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود.

وكانت السيارة “رينو فلوينس” قد ظهرت لأول مرة في دولة الإمارات خلال معرض دبي الدولي للسيارات في ديسمبر من العام الماضي، وقد حظيت بردود فعل إيجابية من الجمهور. ويأتي دخول هذه السيارة المرتقبة إلى السوق في أعقاب إطلاق سيارة “رينو سانديرو هاتشباك” في يونيو الماضي.

واستطرد مستنصر قائلاً: “تعتزم “رينو الخليج” مواصلة تعزيز تشكيلتها والخيارات التي توفرها من السيارات لعملائها في المنطقة. وبما ينسجم مع استراتيجيتنا القوية، فإننا سوف نطلق ثلاثة طرازات جديدة بنهاية العام الجاري”.

وتجعل الأبعاد الواسعة لسيارة رينو “فلوينس” الجديدة والتي تبلغ 4.620 ملم طولاً و1.809 ملم عرضاً، واحدة من أكبر السيارات حجماً في فئتها، مما يوفر المزيد من المساحة للركاب، بما فيها مساحة واسعة للمرفق تبلغ 1.480 ملم في المقاعد الأمامية و1.475 ملم في المقاعد الخلفية.

ونظراً لأنها مصممة لتلائم مناخ المنطقة، فلم تدخر الشركة أي جهد في توفير التبريد الداخلي المناسب للسيارة. ويتوفر أيضاً جهاز أوتوماتيكي لضبط درجة الحرارة ثنائي المنطقة، يساعد السائق والراكب الأمامي على اختيار درجة الحرارة الملائمة وسرعة المروحة المفضلة، فيما توفر أيضاً الفتحات الخلفية القابلة للضبط والتعديل التوازن التام بين المقصورتين الأمامية والخلفية للسيارة.

وتوفر “رينو فلوينس”، التي تتوافر الآن بمحرك قوي من تحالف “رينو-نيسان” سعة 1.6 لتر مصحوب بناقل حركة متغير باستمرار “CVT” أو ناقل حركة يدوي، أفضل اقتصاد ممكن في استهلاك الوقود بأعلى أداء. وسوف تتوافر السيارة بمحرك “رينو-نيسان” سعة 2 لتر اعتباراً من أكتوبر المقبل. وتصحب هذه القوة سلاسة لا تضاهى في الأداء على الطرقات بفضل مهارة مهندسي “رينو” في الجمع بين القيادة الاستثنائية، والدقة في السير، والتوقف بأقل قدر من الضوضاء والاهتزازات.

وعلى غرار كافة مركبات رينو، تأتي سيارة “فلوينس” الجديدة مجهزة بمجموعة من خصائص الأمان والسلامة التي ستلبي توقعات حتى أكثر العملاء طلباً وإلحاحاً. وتضم هذه المجموعة الشاملة من خصائص الأمان والسلامة الرائدة نظام منع انغلاق المكابح “ABS” الذي يأتي قياسياً في هذه السيارة، ونظام مساعد كبح الطوارئ “EBA”، ونظام “ESP” لضمان استقرار المركبة حتى في أصعب ظروف الطرقات، ووسائد هوائية تصل إلى ست وسائد، وأحزمة أمان مزودة بثلاث نقاط تثبيت مع مجسات للتضييق وتحديد للوزن، وجهاز لتثبيت السرعة أثناء القيادة (يتوفر في المحرك سعة 2 لتر المزود بستة عشر صماماً “16v” وناقل حركة “CVT”)، وذلك كله لضمان توفير أعلى معايير السلامة للسائق والركاب أيضاً في كافة الأوقات.

وتمثل الراحة والمتعة بالنسبة لسيارة “رينو فلوينس” أمراً حيوياً، مما يفسر وجود مجموعة كاملة من الأجهزة المصممة لجعل أي رحلة مصدر سعادة لكافة الركاب. وتضم هذه الأجهزة المزودة بها السيارة والتي تتميز بسهولة الاستخدام، بطاقة دخول وتشغيل السيارة بدون استخدام الأيدي مع غلق أوتوماتيكي، ومجموعة واسعة من الخيارات الصوتية والسمعية، بما فيها نظام صوتي فريد ثلاثي الأبعاد من “أركاميس” “Arkamys®”، والاتصال بواسطة البلوتوث، ومقبس مع وصلة خاصة للتوصيل والتشغيل الرقمي. كما يتوفر أيضاً النظام الصوتي الرائد “بوز” (Bose®) “هاي فاي”، بالإضافة إلى نظام مساعدة صف السيارة في الخلف.

ولضمان اعتمادية وقوة تحمل “فلوينس”، فقد خضعت السيارة الصالون لنظام اختبار قاس تم إجراؤه محلياً لأسواق دول الخليج. وقد صممت هذه الأنظمة الخاصة بمراقبة الجودة لضمان أن هذا الطراز الجديد سيواجه حتى أصعب ظروف الطرقات وأكثرها قسوة.

ولتوفير تجربة سهلة خالية من المتاعب لاقتناء سيارة، فإن كافة طرازات “فلوينس” سيتم بيعها بضمان لمدة 3 سنوات أو عند بلوغ مسافة 100 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى سلسلة من مزايا خدمة ما بعد البيع ضمن برنامج رينو “العميل أولاً”.

What do you think?

*

Comments

  1. spare parts

Browse archives

Share This