شركة الفردان للسيارات تعلن انطلاق عرضها الاستثنائي في شهر رمضان الفضيل

في قطر بحلول شهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض المالية، والتأمين المجاني. بلإضافة ألى هذا العرض, تقدم الفردان للسيارات خدمة BMW الشاملة النفقات BMW Service Inclusive التي تسهّل بالتأكيد عملية اقتناء سيارة من علامة تجارية مرموقة مثل BMW.

خلال شهر رمضان المبارك، سيحصل العملاء على فرصة شراء السيارة التي يختارونها من BMW بفضل معدّل الفائدة المميّزة التي تقدّمها شركة الفردان للسيارات والتي تبدأ من 0% على طرازات مُختارة من BMW. ومن ناحية أخرى، يحصل العملاء الذين يشترون سيارتهم بدون خدمة التمويل على سنة كاملة من التأمين المجاني.

فضلاً على العرض الرمضاني المميّز الذي قدّمته شركة الفردان للسيارات هذه السنة، يمكن لعملاء الشركة الاستمتاع أيضاً بتجربة اقتناء سيارة بدون ما يواكبها من قلق الصيانة بفضل عرض خدمة الشاملة النفقات BMW Service Inclusive الذي يغطّي ثلاث سنوات أو 60000 كلم، ويشمل أعمال الخدمة والصيانة إضافة إلى القطع اللازم تبديلها التي لا تغطيها الكفالة، فضلاً على اليد العاملة، واستبدال القطع بقطع أصلية من BMW وزيادة الزيت.

وفي هذا الإطار، علّق محمّد قنديل، المدير العام لشركة الفردان للسيارات، قائلاً: “لا شكّ في أنّ BMW علامة تجارية نخبوية، ونؤمن بأنّ شراء سيارة من BMW يجب أن تكون تجربة نخبوية أيضاً. ومن خلال الاعتناء بالتفاصيل الهامّة مثل التأمين والتمويل والخدمة، نحرص على أن نمنح راحة البال لعملائنا الذين يشترون سيارة جديدة. ويُضاف إلى ذلك خدمات من الدرجة الأولى تقدّم الرعاية الأفضل لسيارات BMW وتجربة قيادة لا مساومة فيها.”

والجدير ذكره هو أنّ عرض الخدمة الشاملة النفقات BMW Service Inclusive يقدّم الأمان المالي إذ يضمن للعميل إمكانية تحديد ميزانية اقتناء سيارة (للفترة التي يشملها العرض)، بدون القلق حيال الكلفات غير المتوقعة، كما ويعزّز هذا العرض أيضاً قيمة إعادة بيع السيارة. وإذا رغب العميل في بيع سيارته قبل انتهاء العرض، ينتقل العرض مع السيارة إلى الشاري.

تغطّي حملة رمضان سيارات مُختارة من BMW، تتضّمن BMWX5, BMW X6, الفئة السابعة و الفئة الثالثةً.

What do you think?

*

Browse archives

Share This