Alfardan Automobiles

أولى سيارات MINI ذات الأربعة أبواب والدفع الرباعي المستمرّ تُعرض في قطر

شهدت الدوحة هذا الأسبوع احتفالاً باهراً لشركة الفردان وMINI Countryman، الطراز الرابع الذي ينضمّ إلى عائلة MINI، وذلك بعد البداية الناجحة التي حققتها السيارة الجديدة في الحفل الافتتاحي لمعرض قطر للسيارات في شهر يناير. وكشفت MINI بالتعاون مع شركة الفردان للسيارات الوكيل الحصري في قطر، عن طرازها الجديد بنظام كروس أوفر والذي يأتي لسدّ الثغرة بين MINI الكلاسيكية وسيارات النشاط الرياضي العصرية.

وسوف تشكّل MINI Countrymanالجديدة التي تمتاز بطولها وحجمها المعزّزين، السيارة الأولى من MINI المزوّدة بأربعة أبواب وأربعة مقاعد فردية (يمكن طلب مقعد لثلاثة أشخاص بدون كلفة إضافية)، وخاصية القيادة بالدفع الرباعي المستمرّ الاختيارية، وسكّة MINI المركزية، وهي سكّة متعدّدة الاستعمالات تمتدّ من لوحة المفاتيح إلى المقاعد الخلفية.

Read More …

Mini Countryman launched in Qatar by Alfardan Automobiles

MINI Countryman, the brand’s fourth family member, celebrated with Alfardan Automobiles this week, following its successful debut at the inaugural Qatar Motor Show in January. MINI together with its exclusive importer in Qatar, showcased its new crossover model as a car to bridge the gap between the classic MINI and a contemporary Sports Activity Vehicle.

Read More …

مبيعات الوكيل الحصري والموزّع المعتمد ل في قطر ترتفع ثلاثة أضعاف خلال النصف الأوّل من عام 2010

أعلنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لMINI في قطر، عن زيادة في مبيعات MINI خلال النصف الأوّل من 2010 بلغت 200% مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية. ومن خلال تحقيق ثاني أعلى معدّل نموّ في المنطقة، يضع هذا الإنجاز الاستثنائي قطر بين أفضل الأسواق أداءً بالنسبة لMINI في الشرق الأوسط.

ابتداءً من يناير وحتى يونيو 2010، ارتفعت مبيعات شركة الفردان للسيارات ثلاثة أضعاف مقارنة بالفترة الممتدّة بين يناير ويونيو من عام 2009، ممّا يبرهن بشكل واضح توجّه المستهلك المتزايد نحن شراء MINI في قطر. وقد استأثرت علامة MINI التجارية بحصّة سوقية بلغت 39.6% ما بين شهري يناير و يونيو 2010 مقابل شركات السيارات المنافسة.

Read More …

MINI dealer in Qatar triples sales in first half of 2010

Alfardan Automobiles, the exclusive importer for MINI in Qatar, has announced a 200% increase in sales of MINI cars during the first half of 2010 compared to the same period last year. Recording the second highest growth ratio across the region; this exceptional achievement places the Qatari importer among the top best-performing markets for MINI in the Middle East.

Read More …

شركة الفردان للسيارات تعلن انطلاق عرضها الاستثنائي في شهر رمضان الفضيل

في قطر بحلول شهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض المالية، والتأمين المجاني. بلإضافة ألى هذا العرض, تقدم الفردان للسيارات خدمة BMW الشاملة النفقات BMW Service Inclusive التي تسهّل بالتأكيد عملية اقتناء سيارة من علامة تجارية مرموقة مثل BMW.

خلال شهر رمضان المبارك، سيحصل العملاء على فرصة شراء السيارة التي يختارونها من BMW بفضل معدّل الفائدة المميّزة التي تقدّمها شركة الفردان للسيارات والتي تبدأ من 0% على طرازات مُختارة من BMW. ومن ناحية أخرى، يحصل العملاء الذين يشترون سيارتهم بدون خدمة التمويل على سنة كاملة من التأمين المجاني.

فضلاً على العرض الرمضاني المميّز الذي قدّمته شركة الفردان للسيارات هذه السنة، يمكن لعملاء الشركة الاستمتاع أيضاً بتجربة اقتناء سيارة بدون ما يواكبها من قلق الصيانة بفضل عرض خدمة الشاملة النفقات BMW Service Inclusive الذي يغطّي ثلاث سنوات أو 60000 كلم، ويشمل أعمال الخدمة والصيانة إضافة إلى القطع اللازم تبديلها التي لا تغطيها الكفالة، فضلاً على اليد العاملة، واستبدال القطع بقطع أصلية من BMW وزيادة الزيت.

Read More …

Alfardan Automobiles Announces Exceptional New Ramadan Offer

Alfardan Automobiles, the exclusive importer for BMW Group in Qatar, is celebrating this Ramadan with a host of finance, free insurance packages that make owning a prestige brand like BMW easier than it’s ever been before. Additionally, with the BMW Service Inclusive package offered on all cars purchased from Alfardan Automobiles, makes the ownership of a BMW more pleasurable.

Read More …

AlFardan launches BMW X1 in Qatar

BMW is setting a new benchmark in the compact Sports Activity Vehicle segment with the launch of the newest member of its X model range, the all-new BMW X1. The youngest model to join the hugely successful X Sports Activity Vehicle portfolio comes with all of the features typical of the BMW X range, but at the same time offers a new interpretation of BMW’s Sheer Driving Pleasure.

Read More …

قطر ترحّب بوصول بي ام دبليو

تحدّد BMW معايير جديدة في قطاع سيارات النشاط الرياضي الصغيرة مع إطلاق أحدث أفراد عائلة X مع BMW X1. وقد تمّ تزويد السيارة الجديدة التي تنضمّ إلى سجلّ سيارات النشاط الرياضي X بمختلف الخصائص والمواصفات التي تميّز مجموعة سيارات X من BMW، غير أنّها تقدّم في الوقت نفسه ترجمة جديدة لمتعة القيادة الفائقة التي لا يمكن أن تفارق BMW.

وتمتاز خصائص القيادة التي تتمتّع بها BMW X1 بالتناغم المثالي ما بين الرشاقة الفائقة والمزايا الرياضية البارعة إلى جانب مظهر سيارات النشاط الرياضي ورشاقة الفئة الأولى. وقد أُصدِرت هذه السيارة بمحركين اثنين مختلفين ويبلغ طولها 4.45 متراً، ولا شكّ في انّ هذه السيارة ذات الأبواب الخمسة ستتألّق من كلّ جانب بمزايا طرازات BMW X.

Read More …

BMW 7 Series fleet at The Ritz-Carlton Doha

Alfardan Automobiles & Prestige Cars announced the extension of their exclusive partnership with The Ritz-Carlton, Doha to provide the hotel with a fleet of new BMW 7 Series models to cater for its guests’ transportation needs. Guests staying at the hotel can experience pure driving pleasure through Prestige Cars, a sister company of Alfardan Automobiles. This announcement comes as a double-celebration for the hotel, who has also announced the appointment of Mr. Pep Lozano as the new General Manager.

Read More …

Browse archives