مبيعات الوكيل الحصري والموزّع المعتمد ل في قطر ترتفع ثلاثة أضعاف خلال النصف الأوّل من عام 2010

أعلنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لMINI في قطر، عن زيادة في مبيعات MINI خلال النصف الأوّل من 2010 بلغت 200% مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية. ومن خلال تحقيق ثاني أعلى معدّل نموّ في المنطقة، يضع هذا الإنجاز الاستثنائي قطر بين أفضل الأسواق أداءً بالنسبة لMINI في الشرق الأوسط.

ابتداءً من يناير وحتى يونيو 2010، ارتفعت مبيعات شركة الفردان للسيارات ثلاثة أضعاف مقارنة بالفترة الممتدّة بين يناير ويونيو من عام 2009، ممّا يبرهن بشكل واضح توجّه المستهلك المتزايد نحن شراء MINI في قطر. وقد استأثرت علامة MINI التجارية بحصّة سوقية بلغت 39.6% ما بين شهري يناير و يونيو 2010 مقابل شركات السيارات المنافسة.

ومن خلال عرض الخدمة الشاملة Service Inclusive Package، يمكن للعميل أن يستفيد من كفالة مدعومة من المصنّع تغطّي مختلف الخدمات الأساسية لسيارات MINI الجديدة خلال السنوات الخمس الأولى أو 50000 كلم، فضلاً على كفالة المصنّع التي تغطّي ثلاث سنوات. وقد تمّ إيجاد هذا العرض من أجل منح العملاء راجة بال مطلقة عند شرائهم سيارة MINI من شركة الفردان للسيارات.

وتعليقاً على النجاح الذي حققته مبيعات MINI، قال السيد محمّد قنديل، المدير العام لشركة الفردان للسيارات: “إنّ هذه النتيجة الإيجابية في مبيعات نصف السنة في قطر تجعلMINI السيارة الأفضل مبيعاً في قطر ضمن فئتها. وقد تمّ إيعاز هذه النتائج إلى الطلب المستقرّ على مجموعة واسعة من طرازات MINI إضافة إلى الخدمات ذات القيمة المُضافة والمنتجات التي توفّر تجربة قيادة معزّزة لعملائنا.”

وأضاف قائلاً: “لا شكّ في أنّ هذه الأرقام تشير إلى قوّة علامةMINI التجارية ومكانتها في قطر، وتشهد على قدراتنا في منح عملائنا أعلى مستويات الخدمة والرعاية. كما إننا تسعى دائماً إلى منح عملائنا تجربة ممتعة من اقتناء سيارة ليس فقط على صعيد الخدمة بل أيضاً من خلال منتجاتنا التي تضفي قيمة على هذه التجربة مثل عرض الخدمة الشاملة، Service Inclusive Package الذي يشاعد على تخفيض الكلفة الناتجة عن اقتناء سيارة من MINI.”

تضمّ علامة MINI التجارية MINI هاتش، و كابريو، و كلوبمان، وجميعها متوافرة بمجموعة طرازات جون كوبر وركس، وسوف تشمل قريباً سيارة MINI كونتريمان مزيج من كلاسيكية MINI و النشاطات الرياضية (SAV) . ومن المنتظر أن تصل MINI كونتريمان قطر أوائل السنة المقبلة، وسوف تكون السيارة الأولى رباعية الدفع ورباعية الأبواب وذات المقاعد الانفرادية الأربعة والتي يفوق طولها الأربعة أمتار. ولا شكّ في أنّها ستستجيب لمتطلّبات العملاء الذين يبحثون عن سيارة أكبر بقليل من MINI التقليدية، وتذهب أبعد من حدود المدينة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This