لوكا دي مونتيزيمولو يتفقد عالم فيراري أبوظبي

أشاد رئيس مجلس إدارة شركة فيراري، السيد لوكا دي مونتيزيمولو، بتقدّم الأعمال في مدينة عالم فيراري أبوظبي، وذلك خلال جولة تفقدية قام بها يوم أمس للاطلاع على سير العمل تمهيداً للافتتاح المرتقب في 28 أكتوبر المقبل.

وقد اصطحب السيد مونتيزيمولو في الجولة السيد محمد المبارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الدار العقارية ورئيس مجلس إدارة شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية المسؤولة عن إدارة وتشغيل المدينة.

وصرّح دي مونتيزيمولو خلال الجولة بقوله: “عالم فيراري أبوظبي مشروع مشترك متميز بين أصدقاء يجمعهم شغف التميز. لقد قام أهل أبوظبي وشركة الدار العقارية على وجه الخصوص بإنجاز متميز في ابتكار هذه المدينة الترفيهية المذهلة التي تعكس شيئاً من روح مدينة مارانيلّو”.

وأضاف: “عالم فيراري أبوظبي معلم ترفيهي سيستمتع به الزوار صغاراً وكباراً، سواء من العائلات أو من محبّي سباقات السرعة، حيث سيختبرون تجربة فيراري الفريدة والخاصة جداً للمرة الأولى”.

“عالم فيراري أبوظبي” هي أضخم مدينة ترفيهية مغلقة في العالم وأول مدينة ترفيهية مستوحاة من سيارات فيراري. وستقدم هذه المدينة تجربة ترفيهية حسّية غنية لا مثيل لها لهواة ومشجعي فيراري وللعائلات على حدّ سواء، حيث ستضم أكثر من 20 لعبة وجولة وعرضاً تفاعلياً فريداً، من ضمنها “فورمولا روسا”؛ الأفعوانية الأسرع في العالم، في أبلغ تعبير عن عراقة فيراري وتميزها. ومن المنتظر أن تصبح مدينة “عالم فيراري أبوظبي” عند افتتاحها في 28 أكتوبر 2010 واحدة من أهم معالم جزيرة ياس؛ الوجهة الترفيهية المتميزة التي تمتد على مساحة 2500 هكتار على الجانب الشمالي الشرقي لمدينة أبوظبي.

“عالم فيراري أبوظبي” مشروع عالمي المستوى قامت بتطويره شركة الدار العقارية، رائدة شركات التطوير والاستثمار العقاري في أبوظبي. وتتولى إدارة المدينة شركة “فرح” لإدارة الحدائق الترفيهية، وهي مشروع مشترك بين شركة الدار العقارية ومجموعة “بروفن”، الشركة العالمية المتخصّصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.

What do you think?

*

Browse archives

Share This