المستورد الحصري لسيارات مجموعة BMW يفتتح مركز خدمة مصفّح لتلبية الارتفاع في الطلبات

أبو ظبي– أعلنت شركة أبو ظبي موتورز، الموزع المعتمد والوكيل الحصري لمجموعة BMW في أبو ظبي والعين، اليوم عن توسيع عمليات الصيانة لديها مع افتتاح مركز خدمة سريعة في منطقة المصفح في أبو ظبي.

فقد كشفت آخر الأرقام من المستورد ارتفاعاً نسبته 38% في المبيعات في النصف الأول من العام 2010، ممّا يعكس بوضوح الازدياد في طلبات العملاء. وتأتي إضافة هذه المنشآت دليلاً على جهود أبو ظبي موتورز الدائمة لمنح عملائها كافة خدمة ما بعد البيع من الطراز الأول.

يقع مركز المصفح على الطريق العام المحاذي لورشة العمل التابع لأبوظبي موتورز، وسيصبح منشأة دائمة بسبب أهمّية منطقة المصفّح المتزايدة وموقعها المناسب. وسوف تضمّ المنشأة صالة عرض واسعة لسيارات BMW وMINI، بالإضافة إلى قسم بيع قطع غيار وأكسسوارات BMW.

ويقول أرنو هوسلمان، المدير العام لأبو ظبي موتورز: “من خلال افتتاح مركز الخدمة السريعة في المصفح سنتمكّن من دعم نمو الشركة مع المحافظة على أعلى مستويات الخدمة التي اعتادها عملاؤنا. وسوف تحرص المنشأة الجديدة على صيانة ممتازة في وقت سريع بدون عناء الحجز المسبق أو انتظار إتمام العمل على السيارة. والمصفّح هي الموقع الأنسب لهذه المنشأة ولا تبعد سوى 5 دقائق عن أم النار.”

والجدير بالذكر أن أبو ظبي موتورز افتتحت أيضاً المرحلة الأولى من مركز الخدمة والمشغل الجديدين في أم النار، وهما يضمّان مجموعة من المنشآت الجديدة لتحسين مستوى العناية بالعميل، بما في ذلك صالتا انتظارمنفصلتان للرجال والنساء ومقهى متكامل. وسوف تتضاءل قدرة استيعاب المشغل على مدى الشهرين المقبلين مع متابعة الشركة بتحويله إلى منشأة متطورة تفتح أبوابها في العام المقبل. وللحدّ قدر الإمكان من إزعاج العميل، سيهتمّ مركز الخدمة السريع في المصفّح بكلّ عمليات الصيانة السريعة كتغيير الزيوت وغيار المكابح وشمعات الاحتراق.

مرّة أخرى، يبيّن افتتاح هذه المنشآت في المصفّح التزام أبو ظبي موتورز مع زبائنها وقوّة ماركة BMW التي شهدت نمواً في أبو ظبي والعين على أساس سنوي.

يضيف هوسلمان: “منذ تأسيس أبو ظبي موتورز عام 1990 كان هدفنا تصدّر الريادة في الصيانة العالية الجودة والعلاقات مع العملاء. وفي العام 2011، سوف نرسّخ هذا الالتزم أكثر فأكثر مع توسيع مشغل الأبدان ليستوعب ضعفي عدد السيارات الحالي.”

What do you think?

*

Browse archives

Share This