Audi Middle East

أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط تعتمدان وكيلهما في العراق

وسّعت أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط من شبكة وكلائها في المنطقة لتصل إلى العراق وذلك عندما أعلنت العلامتان الألمانيتان شراكتهما الرسمية مع الوطنية لتجارة السيارات، إحدى شركات مجموعة معين بهبهاني، كوكيل رسمي لـ أودي وفولكس واجن في العراق.

هذا وتجري حالياً عمليات تشييد صالتي عرض أودي وفولكس واجن بالإضافة إلى مركز الخدمة في اربيل/كردستان على قدم وساق، وسيتم الافتتاح في شهر سبتمبر من العام الجاري. كما تشتمل الخطط التوسعية لكل من أودي وفولكس واجن في الأسواق العراقية على تشييد مراكز متكاملة في اربيل وبغداد. تجدر الإشارة إلى أن جميع المراكز وصالات العرض ستشيّد اعتماداً على التصميم العصري المشترك لجميع مراكز أودي وفولكس واجن في المنطقة وفقاً لمعايير التصميم المتبعة لدى العلامتين موفرةً جميع أنواع الخدمة التي تضمن رضا العملاء.

Read More …

أفراد جديدة في عائلة تصل إلى أودي دبي

أعلنت أودي دبي، ممثلةً بـ النابودة للسيارات، مؤخراً عن وصول الأفراد الجديدة في عائلة أودي A5 إلى الأسواق، حيث انضمت كل من أودي A5 Cabriolet المكشوفة وأودي A5 Sportback إلى الكوبيه المتألقة A5 و الكوبيه الرياضية S5.

تمتاز أودي A5 Cabriolet بكونها سيارة كلاسيكية بأربعة مقاعد وثيرة ذات سقف قماشي يضفي رونقاً خاصاً على الخطوط الرياضية للسيارة سيّما وهي مكشوفة. الراحة، الأمان والفعالية بالإضافة إلى الفخامة ماهي إلا بعض من صفات A5 Cabriolet التي تعتبر سيارة كل يوم بامتياز. أما A5 Sportback فتعبّر معها أودي عن مفهوم جديد للتصميم، إذ تتمتع هذه الكوبيه ذات الأبواب الأربع بملامح جذابة خصوصاً مع الخطوط المنسابة على الجهة الخلفية حيث باب صندوق الأمتعة الكبير.

Read More …

2010 Audi A5 line-up arrive at Audi Dubai

The latest additions to the Audi A5 model range are now available in Dubai, announces Al Nabooda Automobiles LLC, the official representative of Audi in Dubai. Audi’s two-door grand tourers, the A5 and S5 Coupe, are joined by two new variants – the Audi A5 Cabriolet and the Audi A5 Sportback.

Read More …

Audi Q7 best seller in Abu Dhabi

The overwhelming demand that propelled the Audi Q7 to the position as best seller for Audi Abu Dhabi has now been passed on to the remastered new generation Audi Q7, according to recent sales figures.

Read More …

Browse archives