أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط تعتمدان وكيلهما في العراق

وسّعت أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط من شبكة وكلائها في المنطقة لتصل إلى العراق وذلك عندما أعلنت العلامتان الألمانيتان شراكتهما الرسمية مع الوطنية لتجارة السيارات، إحدى شركات مجموعة معين بهبهاني، كوكيل رسمي لـ أودي وفولكس واجن في العراق.

هذا وتجري حالياً عمليات تشييد صالتي عرض أودي وفولكس واجن بالإضافة إلى مركز الخدمة في اربيل/كردستان على قدم وساق، وسيتم الافتتاح في شهر سبتمبر من العام الجاري. كما تشتمل الخطط التوسعية لكل من أودي وفولكس واجن في الأسواق العراقية على تشييد مراكز متكاملة في اربيل وبغداد. تجدر الإشارة إلى أن جميع المراكز وصالات العرض ستشيّد اعتماداً على التصميم العصري المشترك لجميع مراكز أودي وفولكس واجن في المنطقة وفقاً لمعايير التصميم المتبعة لدى العلامتين موفرةً جميع أنواع الخدمة التي تضمن رضا العملاء.

وقد تم تعيين أحمد شريفي مديراً قُطريّاً للوطنية لتجارة السيارات التي يمتلكها معين بهبهاني الذي علّق قائلاً:”يتمتع السوق العراقي بفرص هائلة، ونحن فخورون في تمثيل كل من أودي وفولكس واجن، العلامتين المتألقتين في عالم صناعة السيارات، وكلنا ثقة في تحقيق النجاح الذي نصبوا إليه في الأسواق العراقية”.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الذي يتم فيه تشييد صالات العرض ومراكز الخدمة، يخضع فريق المبيعات وما بعد البيع إلى برامج تدريب مكثفة بهدف التأكد من جهوزيتهم لاستلام زمام مهامهم بما يرتقي والمعايير الدولية لكل من العلامتين.

What do you think?

*

Comments

  1. welcomed move to iraqi market

Browse archives

Share This