Volkswagen Middle East

VW awards Middle East winners at 2011 Service Qualification Championship

Volkswagen Middle East technicians triumphed at the 2011 Service Qualification World Championship event with first and second place in the Regional Master Technician category being awarded to recipients from the Middle East. The championship was organised to honour and reward Volkswagen service advisors and technicians who have demonstrated the highest levels in service quality, professional and technical knowledge.

Read More …

فولكس واجن تكشف عن سيارة طوارق الجديدة الخاصة بالسباقات استعداداً لتحقيق نصر ثلاثي آخر في “داكار”

تُوجّه فولكس واجن ـ المصنّع الأكبر للسيارات في أوروبا ـ أنظارها الآن على تحقيق نصر ثلاثي آخر لـ فولكس واجن موتورسبورت بتقديمها سيارة طوارق الجديدة الخاصة بالسباقات والمعروفة بـ RT3 في ألمانيا بعد ظهورها لأول مرة في عرض عالمي مذهل في أغسطس الماضي وسط مجموعة من المركبات والفرسان.

وقد تم عرض سيارة طوارق الجديدة الخاصة بالسباقات في المدرج الروماني في ترير بألمانيا، الذي يعود تاريخه إلى ما يقرب الـ 2,000 عام والمذكور في قائمة اليونيسكو للتراث العالمي أمام حشد من الناس ضم 1,000 شخص من المتفرجين المتحمسين. وستتولى هذه السيارة ذات الدفع الرباعي والتي تبلغ قوتها 310 حصان تحقيق النصر لـ فولكس واجن في “داكار”

Read More …

فولكس واجن تحتفي بإنتاج السيارة رقم 100 ألف من الجيل الثالث من شيروكو

احتفلت فولكس واجن ـ أكبر مصنّع للسيارات في أوروبا ـ بإنتاج مائة ألف سيارة من الجيل الثالث لشيروكو هذا الشهر، وذلك بعد عامين فقط على إطلاق سيارة الكوبيه الرياضية المدمجة إلى السوق. ومنذ ظهورها إلى العلن في عام 1974 كانت سيارة شيروكو أكثر سيارات فولكس واجن نجاحاً ضمن فئتها، مع بيع 795,000 سيارة منها بحلول عام 1992.

وقد تم تصنيع الجيل الأحدث من شيروكو في مصنع فولكس واجن Autoeuropa – Automóveis Ltda في جنوب البرتغال منذ عام 2008، حيث يعمل 3,000 موظف هناك في إنتاج سيارات أخرى مثل إيوس وسيارة شاران الجديدة.

بتصميمها الجذاب ومظهرها الرياضي، تترك شيروكو انطباعاً مؤثراً لدى من يراها، وهي ذات شعبية كبيرة بين عشّاق السيارات ونقّادها على حدٍ سواء.

Read More …

Volkswagen celebrates 100,000 third-generation Sciroccos

Volkswagen – Europe’s daftest automotive manufacturer – celebrated the production of its hundred-thousandth third-generation Scirocco this month, just two years since the compact sports coupé model’s market launch. Since first roaring onto the scene in 1974, the Scirocco has been the most successful Volkswagen in its segment, with 795,650 vehicles sold by 1992.

Read More …

فولكس واجن تطلق برنامجها الأول لخدمات التأمين في الشرق الأوسط

أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط ـ المكتب الإقليمي لأكبر مصنع للسيارات في أوروبا ـ برنامج فولكس واجن لخدمات التأمين في الشرق الأوسط. ويقدّم البرنامج الحصري حلول تأمين تحت اسم علامة فولكس واجن عبر جهة واحدة، مما يقلّل الارتباطات المتعددة المعقدة التي يكون على المستهلك غالباً الخوض فيها للحصول على خدمات التأمين.

وسيكون البرنامج في متناول عملاء فولكس واجن الشرق الأوسط عبر معارض وكلائها، وسيقوم بتوفير عملية تأمين مبسطة على السيارات مع منافع فريدة ضامناً تقديم مستوى فائق من الخدمة المخصّصة الكفيلة بتحقيق رضا العميل. وتتضمن منتجات التأمين كفالة فولكس واجن الممتدة، وتأمين فولكس واجن للسيارات، وخدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق، وتأمين فولكس واجن لحماية الأصول (GAP).

Read More …

Volkswagen Insurance Services Program in the Middle East

Volkswagen Middle East – the regional office of Europe’s largest car manufacturer – has launched the Volkswagen Insurance Services Program in the Middle East. The exclusive program offers branded Volkswagen insurance solutions through just one provider, eliminating the typically complicated multiple insurance provider relationships that customers currently endure.

Read More …

أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط تعتمدان وكيلهما في العراق

وسّعت أودي وفولكس واجن الشرق الأوسط من شبكة وكلائها في المنطقة لتصل إلى العراق وذلك عندما أعلنت العلامتان الألمانيتان شراكتهما الرسمية مع الوطنية لتجارة السيارات، إحدى شركات مجموعة معين بهبهاني، كوكيل رسمي لـ أودي وفولكس واجن في العراق.

هذا وتجري حالياً عمليات تشييد صالتي عرض أودي وفولكس واجن بالإضافة إلى مركز الخدمة في اربيل/كردستان على قدم وساق، وسيتم الافتتاح في شهر سبتمبر من العام الجاري. كما تشتمل الخطط التوسعية لكل من أودي وفولكس واجن في الأسواق العراقية على تشييد مراكز متكاملة في اربيل وبغداد. تجدر الإشارة إلى أن جميع المراكز وصالات العرض ستشيّد اعتماداً على التصميم العصري المشترك لجميع مراكز أودي وفولكس واجن في المنطقة وفقاً لمعايير التصميم المتبعة لدى العلامتين موفرةً جميع أنواع الخدمة التي تضمن رضا العملاء.

Read More …

هندسةٌ ألمانية ـ فولكس واجن تقدّم سيارة جيتا الجديدة

قامت فولكس واجن، أكبر شركة مصنّعة للسيارات في أوروبا ـ بتقديم الجيل الجديد من سيارة جيتا، والتي من المتوقع أن تشكّل خطوة كبيرة في طريق تحقيق هدف الشركة لتصبح أكثر علامات السيارات ابتكاراً في العالم ذات حجم مبيعات عالٍ على مستوى العالم. وبتصميمها الذي يناسب أذواق ومطالب العملاء في الشرق الأوسط، حيث يتضاءل الطلب الإقليمي على السيارات المدمجة مقارنةً بالأسواق الأخرى، ستوفر سيارة جيتا الجديدة مستوى جودة نوعية ضمن فئتها ومستوى أعلى من الراحة والاستدامة والديناميكية مع تصميم جديد بالكامل.

وتمثّل سيارة الصالون هذه ـ المطوّرة في ألمانيا والمصنّعة في المكسيك ـ نقلة نوعية كبيرة نحو الأمام على صعيدي المفهوم والتصميم، فلم تكن جيتا بهذا الحجم الكبير من قبل.

Read More …

Volkswagen “App My Ride” innovation contest in Middle East

Volkswagen is inviting designers, programmers, developers and interested users to help develop applications for the Infotainment systems of the future, as part of the “App My Ride” Open Innovation Contest. The competition invites users to jointly develop new Infotainment applications with Volkswagen, and establishes the company as the first car manufacturer to use the idea of open innovation for the further development of its products.

Read More …

Browse archives