Behbehani Motors Company

الكويت تفوز في بطولة فولكس واجن العالمية 2010 لمؤهلات خدمة ما بعد البيع

فاز مستشار في خدمة ما بعد البيع لدى وكيل فولكس واجن الشرق الأوسط في الكويت بالمرتبة الأولى في بطولة فولكس واجن العالمية لمؤهلات خدمة ما بعد البيع 2010 متقدماً بذلك على 120 اختصاصي خدمة من 60 بلداً، وذلك في حفل المسابقة النهائية الذي أُقيم مؤخراً في شهر مايو في وولفسبورغ بألمانيا.

وقد سمّى هذا اللقب ـ الذي يتم منحه تكريماً للمعرفة الفريدة التي يتميّز بها مستشار خدمة ما بعد البيع، والالتزام الشخصي بإصلاح المركبة وتقديم الاستشارة للعميل ـ أندرياس شيفر من شركة بهبهاني للسيارات كأفضل مستشار خدمة ما بعد البيع في العالم رسمياً.

وتهدف المسابقة التي تشهد الآن عامها الثالث إلى المحافظة على مستوى جودة خدمة ما بعد البيع التي تقدمها علامة فولكس واجن لعملائها والعمل على الإرتقاء بها، هذا بالإضافة إلى تعزيز جسر التواصل بين شركة تصنيع السيارات والمستوردين وتجار تجزئة في أسواقها العالمية.

Read More …

Kuwait is 2010 Volkswagen Service World Champion

A service adviser from Volkswagen Middle East’s partner in Kuwait, has topped 120 so-called service specialists from 60 countries, to be crowned the 2010 Volkswagen Service Qualification World Champion, at a finals ceremony held recently in May in Wolfsburg, Germany.

Read More …

Browse archives