الكويت تفوز في بطولة فولكس واجن العالمية 2010 لمؤهلات خدمة ما بعد البيع

فاز مستشار في خدمة ما بعد البيع لدى وكيل فولكس واجن الشرق الأوسط في الكويت بالمرتبة الأولى في بطولة فولكس واجن العالمية لمؤهلات خدمة ما بعد البيع 2010 متقدماً بذلك على 120 اختصاصي خدمة من 60 بلداً، وذلك في حفل المسابقة النهائية الذي أُقيم مؤخراً في شهر مايو في وولفسبورغ بألمانيا.

وقد سمّى هذا اللقب ـ الذي يتم منحه تكريماً للمعرفة الفريدة التي يتميّز بها مستشار خدمة ما بعد البيع، والالتزام الشخصي بإصلاح المركبة وتقديم الاستشارة للعميل ـ أندرياس شيفر من شركة بهبهاني للسيارات كأفضل مستشار خدمة ما بعد البيع في العالم رسمياً.

وتهدف المسابقة التي تشهد الآن عامها الثالث إلى المحافظة على مستوى جودة خدمة ما بعد البيع التي تقدمها علامة فولكس واجن لعملائها والعمل على الإرتقاء بها، هذا بالإضافة إلى تعزيز جسر التواصل بين شركة تصنيع السيارات والمستوردين وتجار تجزئة في أسواقها العالمية. وقد تضمّنت المسابقة هذا العام تكريمات على الصعيد الإقليمي لأول مرّة حيث تم تكريم ناندانا جاياكودي، أفضل فني خدمة ما بعد البيع من شركة علي وأولاده في أبوظبي، والذي حلّ في المركز الثاني على مستوى المجموعة (C) التي ضمّت كلاً من أفريقيا، وأوروبا الشرقية، وآسيا الوسطى، والشرق الأوسط.

أما المناطق والمجموعات الأخرى التي شملتها الجوائز فكانت أوروبا (A)، وأميركا (B)، ومنطقة الباسيفيك الآسيوية (D).

وقال مايكل هورن، رئيس قسم خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن في العالم مهنئاً الكويت على فوزها: “إن الفوز ببطولة فولكس واجن العالمية لمؤهلات خدمة ما بعد البيع يدلّ على أن معاييرنا العالمية في ما يتعلّق بالفاعلية والأداء هي فعلاً منتشرة في كل أنحاء العالم ويبرز حضورها في جميع البلدان والمناطق. ويأتي فوز الكويت كمعيار عالمي لخدمة ما بعد البيع من فولكس واجن نتيجةً مباشرة للعمل الدؤوب والالتزام المتواصل نحو عملائنا في الشرق الأوسط”.

وترجع مسؤولية تزويد شركاء فولكس واجن الشرق الأوسط بالدعم التقني ليانز مولر الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من بطولة فولكس واجن لمؤهلات خدمة ما بعد البيع. وكونه أحد أعضاء فريق عمل فولكس واجن المخضرمين، فقد اشتهر مولر بين محبيه وزملائه بلقب “الطبيب الطائر”، وذلك لدوره الفاعل في Service Clinic التي تقام عبر أنحاء المنطقة. كما قام بتنظيم دورات التأهيل التي أقيمت في دبي في ديسمبر 2009 والإشراف عليها، وساهم في إعداد الفائزين على صعيد منطقة الشرق الأوسط لخوض نهائيات البطولة العالمية في ألمانيا.

أما توماس فايربر، مدير خدمة ما بعد البيع في فولكس واجن الشرق الأوسط فقد علّق قائلاً: “يفخر كادر الخدمة لدينا بعزمه المتواصل على تعزيز مهاراته وإمكانياته وإنجازاته لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. ويعتبر تتويج الكويت كبطل عالمي في مجال خدمة ما بعد البيع، وحصول أبوظبي على المرتبة الثانية على مستوى المجموعة (C) شهادة على المثابرة والتفاني غير المحدودين. وليس بأمرٍ مفاجئ وجوب تطلّع العالم الآن إلى منطقة الشرق الأوسط باعتبارها مثالاً لأفضل الممارسات العالمية في مجال الخدمة”.

وأضاف قائلاً: “نحن سعداء كذلك لأن كل نصر فردي يحققه مستشار خدمة يعبّر عن قبول وكلاء فولكس واجن في جميع أنحاء العالم لمعايير التدريب الشاملة التي نقدّمها ويثبت فاعليتها”.

وقد علّق أندرياس شيفر، الفائز بلقب أفضل مستشار لخدمة ما بعد البيع في العالم 2010: “في شركة بهبهاني للسيارات بالكويت، نضع رضا العميل فوق كل شيء، ونتطلّع بشكلٍ متواصل لتحسين الطرق الكفيلة بتحقيق ذلك. وعلى الرغم من فوزي كأفضل مستشار خدمة على مستوى العالم إلا إنني أرى بأن مستوى المهارة والمعرفة اللتين أظهرهما زملائي مدهشة كذلك. وأنا فخور بكوني جزءاً من هذا الفريق الشغوف بتقديم أفضل معايير الخدمة، وسنواصل معاً تزويد العملاء بأفضل الخدمات في العالم”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This