Chevrolet Arabia

شفروليه تتصدر قائمة رضى العملاء في الصين في خدمات الصيانة

احتلت شفروليه المرتبة الأولى في مؤشر الصين لخدمة العملاء الذي أجرته مؤسسة جي دي باور آسيا باسيفيك وشمل 42 علامة مختلفة من علامات السيارات. وقد نالت شفروليه، وهي إحدى علامات شنغهاي جنرال موتورز ، 875 نقطة من أصل 1000 نقطة ضمن المؤشر.

تقوم دراسة جي دي باور بقياس رضى العملاء عن خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال لدى الوكلاء المعتمدين، وذلك خلال فترة تتراوح بين 12 و24 شهراً من تاريخ امتلاك السيارة. وتغطي الدراسة خمسة عوامل رئيسية هي: جودة الخدمة واستلام المركبة وبدء الخدمة ومستشار الخدمة ومركز الخدمة.

كيفن ويل، الرئيس والمدير العام لمجموعة جنرال موتورز الصين، صرح بقوله: “سررنا بنتائج المؤشر التي تؤكد مدى رضى العملاء عن احدى أسرع العلامات نمواً في سوق الصين للسيارات.

Read More …

المبيعات العالمية لسيارة شفروليه كروز تتجاوز 270,000 سيارة

تعتبر سيارة شفروليه كروز واحدة من أسرع السيارات انتشاراً في العالم، حيث تشهد مبيعاتها ارتفاعاً بنسبة 18% في الشهر الواحد. وعلى المستوى العالمي، بلغت مبيعات شفروليه كروز 140,000 سيارة خلال الشهور الستة الأولى من عام 2010، فيما وصل إجمالي المبيعات إلى 270,000 سيارة منذ إطلاق كروز في ربيع عام 2009 في أوروبا ولاحقاً في عدد من أبرز الأسواق العالمية كالصين في صيف العام نفسه. والآن يستعد فريق العمل لدى شفروليه لطرح سيارة كروز في سوق الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ويشار إلى أن وكلاء سيارة شفروليه كروز في الشرق الأوسط حققوا مبيعات بلغت 2,627 سيارة خلال النصف الأول من العام الحالي.

Read More …

Chevrolet Cruze Global Sales Pass 270,000

The Chevrolet Cruze is one of the fastest-growing vehicle nameplates in the world, with sales rising an average of 18 percent per month. On a global basis, customers have purchased 140,000 Cruzes in the first six months of 2010 and a total of 270,000 since the vehicle was launched in the spring of 2009 in Europe, followed by other major markets, such as China in the summer of 2009. Now, the Chevrolet team is gearing up for the Cruze’s market introduction in the United States in September.

Read More …

Browse archives