expo centre sharjah

معرض الشارقة الدولي للسيارات يعزز موقعه

ينطلق معرض الشارقة الدولي للسيارات في نسخته العاشرة في اكتوبر المقبل بمجموعة من البرامج والفعاليات الحية التي تستهدف العائلات والمهتمين بعالم السيارات واطلاعهم على أحدث ما تطرحه شركات تصنيع السيارات في العالم من طرز وابتكارات تقنية حديثة.

ويشهد المعرض، الذي ينعقد في الفترة بين 14 – 18 اكتوبر 2010 في مركز اكسبو الشارقة، تواجد مختلف الشركات العالمية الرائدة في صناعة السيارات ووكلاء التوزيع إلى جانب العديد من الفعاليات الجديدة والأنشطة التفاعلية التي تعد بالكثير من الاثارة والتشويق لزوار المعرض بما فيها عرض لأحدث تقنيات سيارات الدفع الرباعي المتقدمة وقدراتها الفنية أثناء السياقة فوق الجبال والصخور وغيرها من الأماكن الوعرة من خلال عروض حية ومثيرة تقام في منطقة معدة خصيصا في المعرض لعدد من موديلات سيارات الدفع الرباعي.

Read More …

Visit us at the 2008 Sharjah Auto Show

Visit us at the 2008 Sharjah Auto Show


As you may have noticed, the website has seen almost no updates for the past week. I made the mistake of accepting too many press events and test cars, all in the week when I’m supposed to prepare our stand for the 2008 Sharjah International Auto Show at the Expo Centre. I was thinking of dressing up my BMW M Roadster, but have now decided to display it at our stand in all its beaten-to-hell glory, since I don’t have the time or the space to turn it into a shiny garage-queen show-car. Now,

Read More …

Browse archives