Mercedes-Benz Middle East

الفارس العربي: إطلاق الإصدارة المحدودة من طراز فئة-G في منطقة الشرق الأوسط

لطالما شغلت طرز علامة مرسيدس-بنز العريقة مكانةً مميزةً لدى العملاء. انطلاقاً من هنا وتقديراً منها لعملائها المهمّين والمخلصين في هذا الجزء من العالم، طرحت مرسيدس-بنز طرازاً خاصاً من الفئة-G مصمم خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط:
G-Class Arabia 100 Limited Edition.

وتبدو السيارة الجديدة ضمن عائلة الفئة-G مقنعةً بتصميمها الفريد والحصري، حيث تم إنتاج 100 وحدة منها فقط بمميزات تظهر إرث الشرق الأوسط للسيارات.

وتماشياً مع شكلها الخارجي المفعم بالقوة والمميزات الصارمة والرياضية، تم تجهيز هذا الإصدار الحصري من مرسيدس-بنز الفئة-G بعجلات AMG قياس 19 بوصة مطلية باللون المطفي الخاص. ويأتي هذا الطراز الخاص متوفراً باللونين الأبيض الكشميري أو الأسود القاتم من الخارج والذي يبدو كإضافةً طبيعية لمظهر السيارة الخارجي الملفت.

Read More …

مرسيدس-بنز تتألق تحت الأضواء بحصدها العديد من الأوسمة العالمية

لقد كان أسبوعاً حافلاً بالاحتفالات لمرسيدس-بنز، بدءاً بتكريم سياراتي CLS وSLS من فئة AMG من قبل قراء الصحيفة التجارية الألمانية “Auto Zeitung”. وسرعان ما تكلل هذا النصر باستعادة مصنعة السيارات الألمانية مرتبة الريادة في نظام AutomarxX لتصنيف العلامات من قبل نادي أداك “ADAC”، ثاني أكبر نادي سيارات في العالم.

وقد بدأت الاحتفالات عندما تم الإعلان عن الفائزين الاستفتاء السنوي الـ 23، والذي تقوم بإجرائه صحيفة “Auto Zeitung”، لتحديد أفضل السيارات للعام. وقد احتلت سيارة مرسيدس-بنز CLS صدارة ترتيب الجوائز باختيارها كأفضل موديل للعام في فئة سيارات الرفاهية. واعتلت سيارة مرسيدس-بنز SLS من فئة AMG الترتيب في استفتاء القراء كأفضل سيارة رياضية للمرة الثانية على التوالي.

Read More …

Browse archives