Porsche Centre Abu Dhabi

نسخة حصرية من باناميرا في رحلة عبر منطقة الخليج على الطريق رقم “66”

زارت السيارة الأولى، من أصل 66 نسخة فقط من طراز “باناميرا 4إس إكسكلوسيف نسخة الشرق الأوسط” Panamera 4S Exclusive Middle East Edition، مركز بورشه دبي، النابودة للسيارات ذ.م.م. وقد استمرت تلك الزيارة الخاصة من 26 مارس ولغاية 28 مارس، حظي أثناءها عشاق بورشه على فرصة حصرية لرؤية هذا الطراز المتألق على مدى 66 ساعة فقط.

بدأت هذه المناسبة الخاصة بأمسية حصرية أقيمت في مركز بورشه دبي لعدد محدّد من المدعوّين، تلاها يوم خُصص لعرض السيارة في صالة العرض. وقد ترقّب أصدقاء بورشه وعشّاقها هاتين الفعاليتين بفارغ الصبر، إذ كانوا متحمّسين لرؤية الطراز رقم “1”، الذي حُفر رقمه الفريد هذا على عتبات الأبواب المضاءة.

Read More …

بورشه كاين الجديدة تصل إلى مركز بورشه أبوظبي

بعد طول انتظار وترقّب شديد، يفخر مركز بورشه أبوظبي المتمثل في “شركة علي وأولاده المحدودة”، بتقديم الجيل الثاني من بورشه كاين.

يتألق هذا الجيل الجديد بالتقديم العالمي الأول لنسخة “كاين إس هايبريد” Cayenne S Hybrid، التي تحظى بنظام دفع مختلط بالكامل متواز ومتطور للغاية، ما يخوّلها تحقيق استهلاك متدنٍ للوقود يبلغ 8.2 ليتر لكل 100 كيلومتر فقط، مع انبعاثات لثاني أكسيد الكربون لا تتجاوز 193 غراماً لكل كيلومتر فقط. بذلك، تجمع “كاين إس هايبريد” أداء محرك من ثماني إسطوانات واقتصاد محرك من ست إسطوانات يستهلك كمية أقل بكثير من الوقود.

وارتكازاً على مبدأ “أداء بورشه الذكي” Porsche Intelligent Performance الذي تنتهجه بورشه في كافة طرزها، يتم تعزيز جميع نسخ كاين الجديدة بقدر أعلى من القوة مع استهلاك كمية أقل من الوقود، بالتناغم مع فعالية معززة وانبعاثات أقل من ثاني أكسيد الكربون.

Read More …

Browse archives