Porsche Middle East

سيارة سباق محدودة الإنتاج: بورشه “911 جي تي3 آر إس 4.0”

قدمت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها شتوتغارت، نسخة “911 جي تي3 آر إس 4.0” 911 GT3 RS 4.0 العظيمة، لترتقي بذلك إلى قمة ما يجسده طراز “911 جي تي3” من نجاح مدوٍ وشهرة أسطورية في عالم سباقات السيارات. وسيُحصر إنتاج هذه النسخة الجديدة من 911، المخصصة للإنتاج التجاري، بـ 600 سيارة فحسب. وهي تجمع في طيّاتها كافة أوجه التكنولوجيا المتقدمة والخصال والمزايا الرائدة، التي جعلت من بورشه “911 جي تي3” فائزاً مستمراً على حلبات السباق.

في هذا السياق، يتضمن محرك السيارة المسطح عمود المرفق عينه المعتمد في محرك سيارة السباق “911 جي تي3 آر إس آر” 911 GT3 RSR، والذي يتألف من ست أسطوانات.

Read More …

أرقى معايير الشغف والأداء والفخامة لإرضاء أكثر الأذواق تطلباً: باناميرا توربو إس

تطلّ بورشه بطراز قمة جديد ضمن مجموعة “غران توريزمو” Gran Turismo لديها مع سيارة “باناميرا توربو إس” Panamera Turbo S. وهي ترتقي بمعايير السيارات الرياضية الفاخرة رباعية الأبواب خطوة إضافية إلى الأمام، مع توليفة فريدة من الأداء والفعالية وديناميكية القيادة والراحة. وتنبض السيارة الجديدة بمحرك جبّار، يتألف من ثماني أسطوانات على شكل “V” سعة 4.8 ليترات مع شاحني توربو، يولد 550 حصاناً، ما يجعله أقوى بنسبة عشرة بالمئة (50 حصاناً) من محرك طراز “باناميرا توربو” القوي جداً.

وفي الوقت عينه، ارتفع عزم الدوران الأقصى لمحرك الثماني أسطوانات من 700 إلى 750 نيوتن-متر. وبإمكانه أيضاً بلوغ 800 نيوتن-متر بالتمام والكمال بفضل وظيفة التعزيز الإضافي، وذلك في إعدادي “سبورت”

Read More …

بورشه في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2010

ستتألق منصة عرض شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات، ومقرّها شتوتغارت، في معرض لوس أنجلوس للسيارات، بطراز جديد على الصعيد العالمي وطرازين جديدين في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيتمحور الاهتمام حول طراز رياضي جديد وسطي المحرك، سيُكشف النقاب عنه في مؤتمر صحفي يُعقد في تمام الساعة 10:55 صباحاً يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الحالي. وسيحيط به طرازا 911 جديدان، هما “911 كاريرا جي تي إس” 911 Carrera GTS و”911 سبيدستر” 911 Speedster. مع هذه السيارات الرياضية الأصيلة الثلاث، تؤكد بورشه من جديد موقعها الرائد في فئة السيارات الرياضية الفاخرة.

ترتقي “911 كاريرا جي تي إس” الجديدة إلى قمة مجموعة طرازات كاريرا، بفضل قوتها البالغة 408 أحصنة وتعليقها الديناميكي للغاية وتجهيزاتها الرياضية اللافتة.

Read More …

Porsche unveiling mid-engine sports car in U.S.

Porsche will present a world premiere and two US debuts at the Los Angeles Auto Show. A mid-engine sports car which will be unveiled during a press conference at 10:55 a.m. on November 17 is right in the spotlight. The world premiere will be flanked by two new 911 models, the 911 Carrera GTS and the 911 Speedster. With these three thoroughbred sports cars, Porsche once again proves its benchmark position in the luxury sports car segment.

Read More …

Browse archives