فائزاً من الشرق الأوسط يشاركون في “تجربة قيادة كاديلاك” على حلبة مرسى ياس

تم تكريم الفائزين المحظوظين الـ 58 في “تجربة قيادة كاديلاك” عبر مختلف أنحاء المنطقة من خلال قضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالرفاهية في فندق ياس بأبوظبي، بالإضافة إلى أكثر الأنشطة تشويقاً على حلبة مرسى ياس، مضمار فورمولا 1 الشهير عالمياً.

وكانت أكثر الأوقات تشويقاً في هذه التجربة عندما قام المشاركون بجولات السرعة على حلبة مرسى ياس في كاديلاك CTS-V، أقوى سيارة سيدان V-8 إنتاجية في العالم، بالإضافة إلى جولات المناورة في CTS سيدان، ذات التصميم الآسر. وبعد تناولهم وجبة غذاء فاخرة في فندق ياس، استمتع المشاركون بقيادة SRX، سيارة كاديلاك كروس أوفر الفخمة التي تم إطلاقها مؤخراً، على مسار زلِق لإظهار مدى تفوق انقيادتها.

وقد بدأت هذه التجربة المتميزة عندما تم نقل المشاركين في الإمارات من منازلهم في سيارة كاديلاك إسكاليد. أما المشاركين من أنحاء المنطقة فقد تلقّوا خدمة من الدرجة الذهبية في المطار أبوظبي.

وقال حمد جيماز، من الكويت: “لقد فاقت CTS جميع توقعاتي لدرجة أنني تفاجأت بسلاسة انقياديتها وأدائها العالي”.

وقد حقق طراز المدخل من CTS سيدان الفاخرة انتشاراً واسعاً في المنطقة، وذلك بفضل تمتعه بتصميم خارجي قوي ومقصورة آسرة تزخر بأحدث التقنيات. وتتميز CTS بمظهر شبيه بطراز كوبيه وعجلات قياسية بتسعة أضلاع من قياس 18 إنش، مع تطعيمات الألمنيوم المصقول، في حين تتمتع مقصورة CTS بأجواء مفعمة بالرفاهية من خلال العناية بأدق التفاصيل.

من جانبه قال ماجد العميري من المملكة العربية السعودية: “أود أن أبدي إعجابي الشديد بسيارة CTS-V، فأنا لا أتوقع أن هناك سيارة تنافسها من حيث السرعة الفائقة. وأعتقد أنها السيارة الأفضل في فئتها”.

تحظى CTS-V بطلب كبير، وهي أقوى سيدان V8 إنتاجية في العالم، إذ تحقق قوة 556 حصان (صافي) وتسارعاً من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ثانية. وقد حازت CTS-V على لقب “أفضل سيارة للمدراء التنفيذيين 2009” من مجلة ميدل إيست كار.

وكانت SRX الجديدة بالكامل من بين السيارات الفاخرة التي تم اختبارها على مضمار السباق، فقال أحمد العوض من أبوظبي: “تحظى SRX بفخامة آسرة وهي منافِسة رائدة في فئتها. ولا يمكنني حقاً مقارنتها بأي سيارة أخرى لأنها بالنسبة لي أفضل كروس أوفر على الإطلاق. يعجبني تصميمها الخارجي والداخلي، وخصوصاً الجلد المخيط يدوياً. كما تمنح ركّابها شعوراً منقطع النظير بالأمان والثبات والتوازن”.

نالت SRX الجديدة بالكامل إشادات متميزة من خبراء السيارات لكونها سيارة رائدة في فئتها، حيث حصدت العديد من الجوائز من بينها جائزة “أفضل سيارة رياضية متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم 2009” من مجلة ميدل إيست كار. كما حققت SRX، خلال فترة قصيرة من تواجدها في السوق عدداً كبيراً من الحجوزات والمبيعات لدى الوكلاء عبر أنحاء المنطقة في زمن قياسي.

من جهة أخرى قال عمار عبد اللطيف من الأردن: “أودّ أن أشكر كاديلاك على تنظيم وجمع عملاء كاديلاك ذوي التفكير المشترك من أنحاء دولة الإمارات والخليج. إنه حدث متميز يتمنى جميع عشاق السيارات أن يشاركوا فيه، وخصوصاً مع مثل هذه المجموعة الاستثنائية من السيارات الفاخرة”.

وقد شارك الفائزون الـ 58 من المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، وقطر، والبحرين، ولبنان، والأردن، في حملة لمدة شهر، شملت على دعوة الناس في مختلف أنحاء الشرق الأوسط لزيارة معارض كاديلاك والتقدم بطلب لتجربة قيادة. ودخل المشاركون في السحب للفوز بإقامة في يومي عطلة نهاية الأسبوع بفندق ياس، من 6 إلى 7 مايو، مع قضاء يوم مخصص للاستمتاع بقيادة كاديلاك CTS-V، و CTS سيدان، وSRX كروس أوفر الفاخرة متوسطة الحجم.

وبهذه المناسبة، قال تييري صباغ، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “إن تشكيلة سيارات كاديلاك الحديثة الحائزة على الجوائز من السيارات عالية الكفاءة، CTS، وCTS-V، وSRX، توفر تجربة فريدة مفعمة بالرفاهية. وقد أردنا أن يستمتع الناس بذلك بأنفسهم من خلال تجارب القيادة. ونحن على ثقة بأن الأصداء الإيجابية لهذا الحدث ستعزز مبيعات SRX التي تحظى بطلب متزايد”.

تركّز كاديلاك على توفير راحة البال لعملائها من خلال ضمان التكلفة المنخفضة للملكية، حيث تأتي كل سيارة كاديلاك مع ضمان مجاني شامل لمدة أربع سنوات أو لمسافة 100000 كلم، بما في ذلك الخدمة والصيانة المجانية، فضلاً عن الخدمة الإقليمية المجانية للمساعدة على الطرق على مدار الساعة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This