“أبوظبي للسياحة” تمنح جائزة الروح الرياضية للفرنسي سيباستيان أوجيه

منحت هيئة أبوظبي للسياحة، السائق الفرنسي سيباستيان أوجيه (سيتروين سي 4) جائزة الروح الرياضية العالية من أبوظبي، التي تمنحها الهيئة عادة في ختام جولات بطولة بطولة العالم للراليات، حيث تمكن أوجيه من تصدر ترتيب السائقين في رالي البرتغال الدولي يوم أمس الأول.

وجاءت الجائزة اعترافاً من هيئة أبوظبي للسياحة، الراعي الرسمي لبطولة العالم للراليات، بالانجاز الكبير الذي حققه هذا السائق المثابر، كونه استطاع الوصول إلى مرتبة عالية من التحدي والصمود في الجولة السادسة من بطولة العالم التي استضافتها البرتغال، التي شهدت صعوبات جمة في طبيعة الطرقات المليئة بالحصى، والتعرجات، إلى جانب درجة الحرارة العالية التي حملت العديد من السائقين إلى الانسحاب والتراجع.

وكان سيباستيان اوجيه قد تقدم على حامل اللقب ست مرات، الفرنسي سيباستيان لوب، وهو يقول: “كانت نهاية أسبوع مليئة بالإثارة، وقد تمكنت في ختامها من الحصول على كأس الجولة السادسة من بطولة العالم للراليات، والحصول على جائزة مهمة للغاية بالنسبة لي، هي جائزة الروح الرياضية العالية من أبوظبي”.

وقد حصل أوجيه في عام 2008 على جائزة الروح الرياضية خلال مشاركته مع فريق الناشئين في ذلك الوقت، وهو اليوم يحصل عليها للمرة الثانية ليكون مثالاً حقيقياً للسائقين الناشئين المشاركين في بطولة كأس فييستا المصاحبة لبطولة العالم للراليات.

ويقول أحمد حسين، نائب مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة، للعمليات السياحية: “لقد ثبت أن برامج تطوير المهارات لدى الناشئين من أهم البرامج الداعمة لتكوين الفرق الرياضية المحترفة في المستقبل، ونحن في هيئة أبوظبي للسياحة تمكنا من ابتكار برنامج لتطوير السائقين الإماراتيين الناشئين بجدارة عالية”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This