السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات يحتفل بالعيد الوطني الإيطالي في عالم فيراري أبوظبي

احتفل باولو ديونيزي، السفير الإيطالي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وعائلته باليوم الوطني الإيطالي في عالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية باسم فيراري وأضخم حديقة ألعاب مسقوفة في العالم، والتي من المقرر افتتاحها يوم 28 أكتوبر 2010، حيث قام كلاوس فريماند، مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”، وأسامة غنوم، المدير التنفيذي للتسويق والإعلام في شركة الدار العقارية، باصطحاب ديونيزي وعائلته في جولةٍ خاصة في الحديقة. وكانت “بيل إيطاليا” أبرز المعالم التي أعجبت السفير الإيطالي أثناء زيارته، إذ تعدّ معلماً ترفيهياً مهماً بما تحتويه من أبنية وحلبات سباق وتماثيل مصغرة مستوحاة من أبرز معالم المدن الإيطالية، بالإضافة إلى عربات التجول ذات التصميم المستوحى من سيارة “فيراري 250 كاليفورنيا سبايدر” التي تم إطلاقها في عام 1958، والتي يبلغ حجمها ثلاثة أرباع حجم السيارة الأصلية.

هذا وتقدم عالم فيراري أبوظبي تجربةً متنوعة لهواة ومشجعي سباقات الفورمولا 1 والعائلات على حد سواء، كما توفر لزائريها أكثر من 20 لعبة ترفيهية، لتكون بذلك نموذجاً عن عراقة فيراري في الماضي والحاضر والمستقبل. ومن المتوقع أن تصبح من أهم المعالم التي تتميز بها جزيرة ياس، والتي تزخر بالمتعة والترفيه وأسلوب الحياة الراقية، وتمتد على مساحة 2500 هكتار.

ومن الجدير بالذكر أن “عالم فيراري أبوظبي” هي مشروع عالمي قامت بتطويره شركة الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير والإدارة والاستثمار العقاري في أبوظبي، وتتولى إدارته شركة فرح لإدارة الحدائق الترفيهية، المشروع المشترك بين شركة الدار العقارية ومجموعة “بروفن مانيجمنت” العالمية المختصة بإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.

What do you think?

*

Browse archives

Share This