دعوة مالكي مركبات شفروليه وجي إم سي بيك أب للمشاركة في رحلة قيادة والفوز بمكافآت للمركبات الأكثر أناقة

تمت دعوة مالكي سيارات شفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا، في 25 يونيو، للمشاركة في موكب مؤلف من 40 مركبة بيك أب انطلق من مدينة العين إلى أبوظبي، حيث أُقيمت مأدبة عشاء تكريماً لهم وليتعرفوا على بعضهم، تلاها توزيع الجوائز للمركبات الأكثر أناقة بين سيارات شفروليه سيلفرادو، وجي إم سي سييرا، وجي إم سي سييرا دينالي.

وبهذه المناسبة قال لؤي الشرفاء، المدير الإقليمي لعلامتي شفروليه وجي إم سي في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “يتميز مالكو مركبات شفروليه وجي إم سي بيك أب في الشرق الأوسط بأنهم على درجة عالية من الاطلاع والولاء، ويرغب الكثير منهم بالتعبير عن أنفسهم من خلال إضفاء ميزات خاصة على مركباتهم. وتأتي هذه الفعالية تعبيراً عن تقديرنا لهم ومكافأة على جهودهم”.

بعد الاجتماع في صالة الهيلي للأفراح بمدينة العين، توجه مالكو مركبات شفروليه وجي إم سي بيك أب في مركباتهم إلى أبوظبي ليصلوا إلى نادي الضباط هناك بعد حوالي ساعة، حيث أُقيمت مأدبة عشاء تكريماً لهم، ومُنحت الجوائز للفائزين ضمن ثلاث فئات تشمل شفروليه سيلفرادو، وجي إم سي سييرا، وجي إم سي سييرا دينالي. وقد تلقى راشد الناصري قسيمة بقيمة 2000 درهم للحصول على ملحقات مركبته جي إم سي سييرا دينالي، في حين تمت مكافأة كلّ من أحمد الظاهري وعلي جوهر بساعة Tissot بفضل التعديلات التي قاما بها على مركبتيهما شفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا على التوالي.

وقال راشد الناصري، الفائز في فئة جي إم سي سييرا دينالي بفضل التعديلات التي أجراها على مركبته: “اخترت جي إم سي نظراً لإمكانية تعديلها بقدر ما تتخيل. فإن أول ما يجذب انتباه معظم الناس هي الأبواب التي تفتح للأعلى”.

أما أحمد الظاهري، الفائز في فئة شفروليه سيلفرادو، فقال: “لقد شاركت في هذه الفعالية لأنني أحب السيارات القوية وأستمتع بقيادتها على الطرق السريعة. ولكن الجانب الأفضل من هذه الفعالية هو أن تكون مع أشخاص آخرين يشاركونك الشعور ذاته. وأتمنى المشاركة في فعالية من هذا النوع أكثر من مرة في العام”.

من جهته قال علي الجوهر، الفائز في فئة جي إم سي سييرا: “أود أن أتوجه بالشكر إلى شركة بن حمودة للسيارات، وشفروليه، وجي إم سي على دعوتي للمشاركة في هذه الفعالية التي تبشّر بالمزيد من هذه الفعاليات في المستقبل. فالكثير من الناس يتطلعون مثلي للمشاركة في فعاليات مشوقة كهذه، ونحن سنُخبر أصدقاءنا وعائلاتنا بالتأكيد عن مدى استمتاعنا بذلك”.

What do you think?

*

Browse archives

Share This