وكلاء كاديلاك يبدأون استقبال الحجوزات لسيارتي CTS كوبيه و CTS-V كوبيه

الشرق الأوسط – تتاح في أسواق الشرق الأوسط ابتداءاً من اليوم إمكانية حجز سيارتي كاديلاك CTS كوبيه وCTS-V كوبيه 2011، اللتين ستصلان إلى معارض المنطقة في شهر سبتمبر المقبل.

ويشار إلى أن نموذج السيارة المذهلة التي شكلت أساس إنتاج نسخة الكوبيه كانت قد عرضت للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي الدولي العاشر للسيارات في ديسمبر 2009، حيث تم الكشف عنها أمام حشد كبير من محبي السيارات ولقيت إعجاباً هائلاً.

ويعود أصل فكرة سيارة كاديلاك CTS كوبيه إلى اقتراح في أوساط فريق التصميم لدى كاديلاك، حيث طوّر المصممون فلسفة الفن والعلوم للعلامة التجارية مما عمل على تسريع الطريق نحو إنتاج سيارتي كاديلاك CTS كوبيه و CTS-V كوبيه 2011.

وليست هناك تغييرات جذرية في تصميم سياراتي الكوبيه بالمقارنة مع السيارة النموذجية، حيث تعتبران تأكيداً لجمال التصميم الناجح والحائز على الجوائز لسيارة CTS سبورت صالون. ويتسم شكل CTS كوبيه بالبساطة ، إلا أن التفاصيل الدقيقة الرائعة تضفي عليها هيبة وروعة. أما المقصورة الداخلية فهي تأكيد آخر على التصميم الخارجي الذي يوحي بالأداء العالي. وتتميز المقصورة بكونها تتمحور حول راحة السائق وتتقاسم عدداً من المواصفات مع سيارة سبورت صالون مثل لوحة الأدوات ومنطقة التحكم بين السائق والراكب الأمامي.

وتستخدم السيارة المحرك ثماني الأسطوانات ذاته البالغ حجمه 6.2 لتراً، والذي ينتج قوة 556 حصاناً لأسرع سيارة صالون قيد الانتاج في العالم، مما يجعل سيارة كاديلاك CTS-V كوبيه أسرع سيارة في فئتها، بينما يولد محرك CTS كوبيه، والذي تبلغ سعته 3.6 لتراً وسعته ست أسطوانات، قوة صافية قدرها 304 حصاناً.

واستناداً إلى النجاح الاستثنائي لسيارة CTS سيدان، ومع إضافة كاديلاك CTS كوبيه الآن، تواصل كاديلاك تفوقها في فئة طرازات المدخل الفاخرة.

وفي هذا الصدد، قال إد ويلبورن، نائب رئيس التصميم في جنرال موتورز حول العالم: “تعتبر كاديلاك CTS تعبيراً مذهلاً عن فخامة التصميم. فهذا الإبداع لا يقتصر على بيانات السوق الكثيرة، ولا على البيانات الواردة من المستهلكين، وإنما هو تجسيد للعاطفة على أربع عجلات ورمز معبر عن جوهر ما تمثله كاديلاك اليوم”.

What do you think?

*

Comments

  1. بصرآحه المواضيع بالعربي افضل

    تقبل تحياتي

Browse archives

Share This