Cadillac Arabia

وكلاء كاديلاك يبدأون استقبال الحجوزات لسيارتي CTS كوبيه و CTS-V كوبيه

الشرق الأوسط – تتاح في أسواق الشرق الأوسط ابتداءاً من اليوم إمكانية حجز سيارتي كاديلاك CTS كوبيه وCTS-V كوبيه 2011، اللتين ستصلان إلى معارض المنطقة في شهر سبتمبر المقبل.

ويشار إلى أن نموذج السيارة المذهلة التي شكلت أساس إنتاج نسخة الكوبيه كانت قد عرضت للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي الدولي العاشر للسيارات في ديسمبر 2009، حيث تم الكشف عنها أمام حشد كبير من محبي السيارات ولقيت إعجاباً هائلاً.

ويعود أصل فكرة سيارة كاديلاك CTS كوبيه إلى اقتراح في أوساط فريق التصميم لدى كاديلاك، حيث طوّر المصممون فلسفة الفن والعلوم للعلامة التجارية مما عمل على تسريع الطريق نحو إنتاج سيارتي كاديلاك CTS كوبيه و CTS-V كوبيه 2011.

Read More …

كاديلاك تتفوق على العلامات الفاخرة ضمن جوائز لرضا العملاء عن سياراتهم

تصنّفت كاديلاك كأفضل علامة فاخرة، وفازت إسكاليد ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، كما فازت جي إم سي أكاديا في فئة كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، وذلك حسب الأصوات الدالّة على رضا المستهلكين عن سياراتهم ضمن أكثر من 42000 استبيان جُمعت في الربع الأول من عام 2010 من قبل AutoPacific، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال أبحاث السوق.

وقال تييري صباغ، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “ترسخ هذه الجائزة مكانة كاديلاك كعلامة فاخرة ورائدة في السوق، لا سيما أنها تستند إلى رضا عملائنا وخبرتهم المباشرة مع سيارات كاديلاك. وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تأخذ فيها كاديلاك مركز الصدارة، مما يدل على أننا نواكب ونفوق توقعات عملائنا”.

Read More …

Cadillac Tops Brands In AutoPacific Vehicle Satisfaction Awards

Cadillac was ranked the top premium brand and its full-size Escalade won the Luxury SUV category, while the GMC Acadia, another GM SUV, won the Large SUV category, in a vote of vehicle satisfaction by consumers in more than 42,000 surveys compiled in the first quarter of 2010 by AutoPacific, a leading American market research firm.

Read More …

Browse archives