كاديلاك تتفوق على العلامات الفاخرة ضمن جوائز لرضا العملاء عن سياراتهم

تصنّفت كاديلاك كأفضل علامة فاخرة، وفازت إسكاليد ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، كما فازت جي إم سي أكاديا في فئة كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، وذلك حسب الأصوات الدالّة على رضا المستهلكين عن سياراتهم ضمن أكثر من 42000 استبيان جُمعت في الربع الأول من عام 2010 من قبل AutoPacific، الشركة الأمريكية الرائدة في مجال أبحاث السوق.

وقال تييري صباغ، المدير الإقليمي لعلامة كاديلاك في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “ترسخ هذه الجائزة مكانة كاديلاك كعلامة فاخرة ورائدة في السوق، لا سيما أنها تستند إلى رضا عملائنا وخبرتهم المباشرة مع سيارات كاديلاك. وهذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تأخذ فيها كاديلاك مركز الصدارة، مما يدل على أننا نواكب ونفوق توقعات عملائنا”.

وقد تصدّرت كاديلاك العلامات الرائدة بمجموع 713 نقطة، متقدمة بفارق ثماني نقاط على أقرب منافساتها، في حين فازت كاديلاك إسكاليد ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات. وتعتبر إسكاليد الرياضية متعددة الاستعمالات الاختيار الأفضل لأرقى المستهلكين في الشرق الأوسط، وذلك بفضل جودتها العالية وميزاتها المريحة التي لا تضاهى.

كما حصلت جي إم سي أكاديا على المرتبة الأولى في فئة كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم. فمنذ إطلاقها في الشرق الأوسط في مارس 2007، وبفضل مظهرها المذهل وميزاتها المريحة، أرست جي إم سي أكاديا أرقى المعايير في فئة كروس أوفر، أسرع فئات السيارات نمواً في المنطقة.

وتستند جوائز رضا العملاء عن السيارات على آراء المالكين بشكل حصري. حيث تطرح AutoPacific أسئلة تتعلق برضا العملاء أكثر من تعلقها بالجودة أو الاعتمادية، وهما محور استبيانات أخرى للمستهلكين.

What do you think?

*

Browse archives

Share This