XSell your car
 

News

Dubai rider Steve Blackney races Manx Grand Prix

Dubai based Brit, Steve Blackney, set off on a lifelong dream over a week ago to race the famous Isle of Man TT circuit at the Manx Grand Prix. As a self funded privateer, he had the support of Dubai based superbike race team, Vendetta Racing, with race bikes supplied by Ducks Cross Racing of Bedford in UK. Steve has been preparing for this race for almost a year, racing with the team at UK’s Cadwell Park earlier in the year. Steve is better known for his multiple Motocross titles, he holds nine Middle East Open Motocross Championship titles and has raced the UAE Desert Challenge for the past ten years,

Read More …

أي جي أم سي يمنح عملاءه راحة البال في شهر رمضان المبارك

يحتفل مركز الخليج العربي الميكانيكي (إي جي إم سي)، الوكيل الحصري والموّزع المعتمد لسيارات مجموعة بي ام دبليو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بشهر رمضان المبارك بمجموعة من العروض الحصرية التي يقدّمها لعملائه الذين يشترون سيارات جديدة أو مستعملة.

فقد أطلق الوكيل عرضاً رائعاً على بي ام دبليو الفئة الخامسة الجديدة يخوّل العميل شراء السيارة الآن وتأجيل الدفعات حتّى يناير 2011. علاوة على ذلك، يستفيد العملاء الذين يشترون سياراتBMW Premium Selection أو Certified Pre-Owned من صيانة وتسجيل مجّانيين، فضلاً على كفالة مدّتها 24 شهراً، مع هديّة رمضانية مميّزة. أما عملاء MINI فينالون عرض صيانة مجانية لثلاث سنوات أو 50 ألف كلم على السيارات الجديدة كافة.

Read More …

So we got a 2010 Chevrolet Cruze long-term car

So we got a 2010 Chevrolet Cruze long-term car


The grey 2010 Chevrolet Cruze is back with us again! It almost feels like I own this car, having driven it twice before, once for the initial review and once as a courtesy car from GM when they took away our Malibu long-termer for a week. This time, we’re getting to keep this car for an entire month, during which time we’ll settle down and play with its features further and explore its fuel economy capabilities. And just in time for Eid too.

Read More …

مجموعة بي ام دبليو تتبرّع بمليون درهم إماراتي لضحايا الفيضان في باكستان

كجزء من التزامها الدائم بالمسؤولية الاجتماعية، أعلنت مجموعة بي ام دبليو عن دعمها واتّحادها مع ضحايا الفيضانات المدمّرة التي أصابت باكستان في 29 يوليو.

وسوف تتبرّع مجموعة بي ام دبليو بمبلغ مليون درهم إماراتي لإحدى أكبر المنظّمات الإنسانية وأكثر موثوقية، ألا وهي منظمة كير العالمية، وذلك لتأمين المساعدة والدعم الفوريين على أمل استعادة العافية على المدى الطويل. وبالإضافة إلى هبة الشركة، جمع موظّفو مجموعة بي ام دبليو المال لدعم عمليات الإنقاذ عبر حملات داخل شبكة الشركة العالمية.

ويقول فيل هورتون، المدير الإداري لمجموعة بي ام دبليو الشرق الأوسط: “كارثة بهذا الحجم تتعدّى قدرات أي حكومة على معالجتها وتتطلّب انخراطاً من أكبر عدد ممكن من الفرقاء.

Read More …

بيروت عاصمة لدراجات “هارلي ديفيدسون” في المنطقة

سيكون عشاق ومحبي دراجة “هارلي ديفيدسون” نهاية العام الحالي على موعد مع افتتاح صالة عرض “هارلي دفيدسون” في العاصمة اللبنانية بيروت، والتي وقع عليها الاختيار من قبل شركة “هارلي ديفيدسون” العالمية لتكون أيضا عاصمة لدراجتها الأسطورية في لبنان.

وستتيح صالة العرض الجديدة لأكثر من (800) مالك لدراجة “هارلي ديفيدسون” في لبنان، وغيرهم الآلاف ممن يقاسمونهم الشغف من مختلف دول المنطقة. ستتيح لهم جميعا الحصول على آخر موديلات “هارلي ديفيدسون”، وأفضل قطع الغيار والمعدات الأصلية، واحدث الإضافات والإكسسوارات العصرية، هذا بالإضافة إلى المشاركة في النشاطات والفعاليات المنوعة التي يتم تنظيمها بشكل دوري مستمر للاحتفاء بمعاني التميز والتفرد والأصالة التي تجسدها الدراجة الأشهر في العالم.

Read More …

Harley-Davidson sets up showroom in Lebanon

Lebanon is to become the major hub for Harley-Davidson in the Levant with the opening of its showroom in Beirut Q4 of this year. Inspired by the passion of 800 bikers across the country, Harley-Davidson Worldwide has chosen the city to cater for the needs of a growing community of enthusiasts in Levant and the Gulf region.

Read More …

فولكس واجن تحتفي بإنتاج السيارة رقم 100 ألف من الجيل الثالث من شيروكو

احتفلت فولكس واجن ـ أكبر مصنّع للسيارات في أوروبا ـ بإنتاج مائة ألف سيارة من الجيل الثالث لشيروكو هذا الشهر، وذلك بعد عامين فقط على إطلاق سيارة الكوبيه الرياضية المدمجة إلى السوق. ومنذ ظهورها إلى العلن في عام 1974 كانت سيارة شيروكو أكثر سيارات فولكس واجن نجاحاً ضمن فئتها، مع بيع 795,000 سيارة منها بحلول عام 1992.

وقد تم تصنيع الجيل الأحدث من شيروكو في مصنع فولكس واجن Autoeuropa – Automóveis Ltda في جنوب البرتغال منذ عام 2008، حيث يعمل 3,000 موظف هناك في إنتاج سيارات أخرى مثل إيوس وسيارة شاران الجديدة.

بتصميمها الجذاب ومظهرها الرياضي، تترك شيروكو انطباعاً مؤثراً لدى من يراها، وهي ذات شعبية كبيرة بين عشّاق السيارات ونقّادها على حدٍ سواء.

Read More …

Browse archives