الألماني لتأجير السيارات تختار أبو ظبي موتورز

أبو ظبي – نجحت أبو ظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات BMW وMINI وALPINA، وRolls Royce في أبو ظبي والعين، في إبرام عقد مع شركة الألماني لتأجير السيارات لإضافة 150 سيارة فخمة إلى الأسطول الحالي الموجود لدى شركة تأجير السيارات.

بصفتها إحدى أهمّ شركات تأجير السيارات والليموزين في العاصمة، سبق للألماني لتأجير السيارات أن حصلت على مجموعة من سيارات BMW وRolls-Royce الفاخرة من أبو ظبي موتورز، وهي تشمل BMW الفئة الخامسة الجديدة، وBMW الفئة السابعة، وx5، وX6. أما الاتفاق الأخير فيضيف إلى العقد الأساسي الموقع عام 2007 ويرفع عدد سيارات مجموعة BMW التي يضمها أسطول الألماني لتأجير السيارات إلى 600 سيارة.

تعليقاً على هذا الاتفاق، علّق أرنو هوسلمان، المدير العام لأبو ظبي موتورز، قائلاً: “أبو طبي موتورز شريكة الألماني لتأجير السيارات منذ العام 2007. ومنذ تلك الفترة، ازدهرت علاقتنا بفضل التناغم الطبيعي بين ماركتينا الفاخرتين. إذ تمثّل طرازات القمّة لدينا، مثل الفئة السابعة من BMW وRolls-Royce Ghost، ذروة الرفاهية، والإبداع والرقي. فهاتان ليستا مجرّد سيارتين فاخرتين بل رمز للمنزلة والطموح ينعكس بوضوح على مالكها، سواء أشخصاً كان أم شركة أم فندقاً.”

يأتي الإعلان في وقت عرفت فيها أبو ظبي موتورز أكثر الفترات نجاحاً، فهي مستورد سيارات مجموعة BMW الأفضل أداء في الشرق الأوسط في العام 2010. وحطّمت الشركة مؤخراً رقماً قياسياً في بيع أعلى عدد من سيارات Rolls-Royce في شهر واحد (18 سيارة)، وقد ضاعفت مبيعاتها لسيارات رولز- رويس ثلاثة أضعاف مقارنة بالعم الماضي، وهي تشهد حالياً نمواً يبلغ 38% في مبيعات سيارات الBMW مقارنة بالعام الماضي. وسوف يكون العام 2010 أفضل الأعوام في تاريخ الشركة الممتد على 20 سنة، بفضل منتجاتها، واستثمارتها في منشآتها وموظفيها، وتقديم أوسع الخيارات، وعرضBMW Service Inclusive Ultimate بعد البيع، فضلاً عن المحافظة على موقعها كالشركة بمستويات رضى الزبون الأعلى في الإمارات العربية المتحدة.

وتعتمد أبو ظبي موتورز حالياً خطّة توسيع بملايين الدراهم تشمل إعادة تطوير مقرّها الرئيسي في أم النار، وبناء صالة عرض جديد ومركز خدمات في العين، ومركز خدمة سريعة في المصفّح.

What do you think?

*

Browse archives

Share This