حضور قوي للشركة العربية للسيارات في المعرض الدولي العاشر للسيارات في “مركز إكسبو الشارقة”

أكدت الشركة العربية للسيارات، وهي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية، دعمها القوي لـ “المعرض الدولي العاشر للسيارات” في إمارة الشارقة، الذي يُقام في “مركز إكسبو الشارقة” ويستمر من 14 ولغاية 18 أكتوبر. وستكون منصة العربية للسيارات الأكبر في المعرض، إذ ستمتد على مساحة 1،500 متر مربع وتتضمن مجموعة من 15 طراز نيسان وثمانية طرازات فاخرة من إنفينيتي. كما سيستطيع الزوار اختبار مجموعة من سيارات نيسان بأنفسهم على حلبة اختبارات وعرة مخصصة لهذا الغرض.

ستتألق منصة عرض نيسان في المعرض بالجيل الجديد من نيسان باترول، الذي يُطلق عليه لقب “بطل الدروب”. كما ستعرض الشركة طرازاتها الرياضية، وهي “370 زي” 370Z وسيارة “ماكسيما” الرياضية رباعية الأبواب. أما بالنسبة إلى إنفينيتي، فستكشف النقاب عن طراز “أم” M سيدان الرياضي 2011 أمام جمهور المعرض. كما ستتألق منصة عرض إنفينيتي بطراز الدفع الرباعي “كيو إكس” QX الجديد بالكامل للعام 2011، والذي قدمته العربية للسيارات في دبي والإمارات الشمالية مطلع شهر سبتمبر.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات، في تعليق له على مشاركة شركته في المعرض: “نودّ تهنئة منظمي المعرض الدولي للسيارات على إقامة النسخة العاشرة منه. لقد استقطب هذا المعرض في الماضي العديد من وكلاء وصانعي السيارات البارزين في الإمارات العربية المتحدة، ما جعله مقصداً متألقاً للراغبين في شراء سيارة جديدة والاطلاع على أحدث الطرازات، بالإضافة إلى محبي السيارات بشكل عام. كما نشكر حكومة الشارقة على هذه الفرصة الرائعة التي أتاحتها لقطاع السيارات المحلية كي تعرض منتجاتها، نظراً لما تلقاه طرازاتنا من تغطية كبيرة في المعرض. لا شك في أن إمارة الشارقة سوق رئيسي للعربية للسيارات. من هنا تأتي مشاركتنا في المعرض الدولي للسيارات ضمن التزامنا بحكومة الشارقة وعملائنا في المدينة والإمارات الشمالية.”

وقال سيف المدفع، المدير العام لمركز إكسبو الشارقة: “يتمتع المعرض الدولي للسيارات بسمعة متألقة وشهرة متنامية، ما جعله خياراً أكيداً لوكلاء السيارات البارزين الذين لم يكتفوا بعرض سياراتهم وحسب، بل سعوا أيضاً إلى تقديم أحدث طرازاتهم الجديدة من خلاله. لذلك، نتطلع قدماً إلى التعرّف إلى سيارة إنفينيتي “أم” في هذا المعرض، التي تطلّ علينا للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة.”

What do you think?

*

Browse archives

Share This