Bentley Motors Middle East

طراز كونتننتال جي تي الجديد من بنتلي

يعتبر فريق التصميم والهندسة لدى بنتلي في مدينة كرو، سيارة كونتيننتال كوبيه جي تي الجديدة بمثابة فرصة رائعة لإرساء اتجاه جريء ومثير لواحدة من أكثر علامات بنتلي التجارية تميزًا – ألا وهي فئة كونتننتال. تمتعت فئة كونتننتال جي تي بنجاح باهر منذ طرحها في عام 2003 فكانت بمثابة الخطوة الأولى لنهضة بنتلي. كما وعرّفت هذه السيارة السوق إلى قطاع جديد كلياً. فقد كانت سيارة جي تي فاخرة ذات أداء رفيع يمييزه وفائه لروح بنتلي.

وتعتمد سيارة كونتننتال كوبيه جي تي الجديدة ذات المقاعد الأربعة على النجاح المبهر لسابقتها. حيث تمكنت هذه السيارة من تجسيد نفس روح سابقتها غير أنه تمت أضافة تحسينات رائعة إليها، تشمل أعلى معايير التصميم والهندسة والرفاهية، و الذي يدعم أداء ديناميكي وعملي يناسب الاستخدام اليومي.

Read More …

بنتلي تطرح سيارات مصمّمة خصّيصاً لأسواق الشرق الأوسط

كشفت شركة بنتلي للسيارات عن طرازين فريدين من نوع كونتيننتال تم تصميمهما وهندستهما بشكل خاص لأسواق الشرق الأوسط. ولقد تم تصنيع هذه السيارات بنسخة خاصة في مقر شركة بنتلي الواقع في مدينة كرو بإنكلترا وسيتميّز كلاهما بمجموعة من الخصائص والمزايا الرائعة التي تلبّي متطلّبات العملاء العرب بشكل خاص.

وتمثّل أسواق الشرق الأوسط حالياً نسبة 10 بالمئة من مبيعات بنتلي على المستوى العالمي، وارتفعت نسبة مساهمة المنطقة في حجم المبيعات الدولية حوالي الضعف خلال السنوات الخمس الماضية، ولقد استمر هذا الأمر رغم الأزمة الاقتصادية الراهنة التي يعاني منها العالم.

وانطلاقاً من أول وكالة لشركة بنتلي للسيارات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، نمت شبكة الوكلاء الإقليمية بشكل كبير لتضم 9 وكالات مميّزة في العام 2010 تنتشر في كل من دبي وأبوظبي والدوحة والكويت والبحرين وعُمان وجدة والرياض والخبر.

Read More …

Browse archives