Emirates Islamic Bank

مصرف الإمارات الإسلامي يعقد شراكة حصرية مع الحبتور للسيارات

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي عن إطلاق عرضه الترويجي الجديد ضمن برنامج ‘إنطلق’ لتمويل السيارات و بالتعاون مع شركة الحبتور للسيارات. سيتيح هذا العرض للمتعاملين الأفراد فرصة اقتناء أي سيارة ميتسوبيتشي جديدة بطريقة ملائمة وسهلة.

يتضمن هذا العرض الخاص مجموعة واسعة من المزايا التي تهدف إلى توفيرأفضل حلول التمويل للمتعاملين بما يتوافق مع إمكاناتهم ومتطلباتهم المالية، حيث يوفر أسعار ربح تنافسية وخصم 50% على رسوم المعاملات والإجراءات المصرفية، بالاضافةً إلى إمكانية البدء في الأقساط بعد 90 يوماً، مع فترات سداد مرنة تصل لغاية 72 شهراً، و تمويل التأمين اذا كان من خلال شركة تأمين اسلامية. يسري العرض لنهاية شهر سبتمبر 2010 و يخضع لشروط وأحكام المصرف.

Read More …

مصرف الإمارات الإسلامي يطلق عرض مذهل بمناسبة شهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلق مصرف الإمارات الإسلامي عرض ’إنطلق‘ الترويجي لتمويل السيارات، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والمستمر حتى نهاية شهر سبتمبر، مما يتيح للمتعاملين فرصة مثالية لاقتناء سيارة أحلامهم خلال هذا الوقت المبارك من العام.

يضمّ برنامج ’إنطلق‘ القائم على مبدأ المرابحة في الصيرفة الإسلامية، مجموعة واسعة من المزايا مثل أسعار ربح تنافسية، وإمكانية البدء في التسديد بعد 90 يوماً وخصم بنسبة 50% على الرسوم إضافة إلى مجموعة أخرى من المنافع الجذابة.

وفي هذه المناسبة، علّق السيد فيصل عقيل، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف الإمارات الإسلامي، بالقول:” يحتلّ شهر رمضان المبارك مكانةً خاصة لدينا ولدى متعاملينا و للمجتمع بشكل عام، وتعبيراً عن ذلك، قمنا بإطلاق هذه المبادرة المتميزة التي تعكس روح رمضان.”

Read More …

Emirates Islamic Bank car loan Ramadan promotion

Emirates Islamic Bank get into the spirit of Ramadan by launching INTALEQ (Vehicle Finance) Promotion. This new Sharia-compliant vehicle finance promotion will run until the end of September 2010, giving its customers an easier way to gift themselves a car during this auspicious time of the year.

Read More …

Browse archives