فولكس واجن تطلق برنامجها الأول لخدمات التأمين في الشرق الأوسط

أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط ـ المكتب الإقليمي لأكبر مصنع للسيارات في أوروبا ـ برنامج فولكس واجن لخدمات التأمين في الشرق الأوسط. ويقدّم البرنامج الحصري حلول تأمين تحت اسم علامة فولكس واجن عبر جهة واحدة، مما يقلّل الارتباطات المتعددة المعقدة التي يكون على المستهلك غالباً الخوض فيها للحصول على خدمات التأمين.

وسيكون البرنامج في متناول عملاء فولكس واجن الشرق الأوسط عبر معارض وكلائها، وسيقوم بتوفير عملية تأمين مبسطة على السيارات مع منافع فريدة ضامناً تقديم مستوى فائق من الخدمة المخصّصة الكفيلة بتحقيق رضا العميل. وتتضمن منتجات التأمين كفالة فولكس واجن الممتدة، وتأمين فولكس واجن للسيارات، وخدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق، وتأمين فولكس واجن لحماية الأصول (GAP).

وقال ستيفان ميكا، المدير الإداري لـ فولكس واجن الشرق الأوسط: “تسعى فولكس واجن الشرق الأوسط باستمرار إلى تزويد عملائها بمزيد من الخدمات والحلول الأفضل لتلبية متطلّبات سياراتهم”. وأضاف “كوني أملك سيارة، أنا أدرك تماماً مدى الصعوبات التي يخوضها العميل في محاولته لإيجاد وشراء خدمات التأمين والتفاوض مع أكثر من جهة حول خدمات التأمين على السيارة. وهنا جاءت هذه الخدمة المالية الجديدة المعتمدة إقليمياً من فولكس واجن من أجل حل هذه المشكلة لعملائنا في الشرق الأوسط وتزويدهم بدعمٍ بسيط ومريح منذ اللحظة التي يغادرون فيها صالة عرض السيارات”.

وكانت مجموعة فولكس واجن للخدمات المالية (فولكس واجن FS) ـ شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل مجموعة فولكس واجن ومسؤولة عن الخدمات المالية العالمية للمجموعة ـ قد قامت بتطوير برنامج التأمين للعميل تحت اسم علامة فولكس واجن الذي يهدف إلى إضافة المزيد من القيمة لعلامة فولكس واجن من خلال منح العملاء راحة البال التي ينشدونها عبر زيادة الثقة بملكية المركبة.

وقد تم وضع خطة عمل لتوفير المجموعة الحصرية من خدمات فولكس واجن للتأمين في معارض السيارات لدى وكلاء الشركة في المنطقة، حيث أنها متوفرة في الوقت الحالي للعملاء في قطر لدى وكيل فولكس واجن الرسمي هناك، سعد بوزوير أوتوموتيف. كما سيتوفر البرنامج في صالة عرض شركة البهبهاني للسيارات، الوكيل الرسمي لـ فولكس واجن في الكويت في وقتٍ لاحق من هذا العام، ليتبعها بعد ذلك باقي وكلاء الشركة في الشرق الأوسط.

كفالة فولكس واجن الممتدة

تقدّم كفالة فولكس واجن الممتدة نوعين من التمديد للكفالة الأصلية الموجودة لمدة ثلاث سنوات ـ سنة إضافية واحدة مع أميال غير محدودة، وسنتين إضافيتين مع أميال غير محدودة. ويغطّي ذلك جميع دول الخليج.

تأمين فولكس واجن للسيارات

يوفّر تأمين فولكس واجن للسيارات بشكل تنافسي تغطية إقليمية شاملة وفائقة، مع خدمة المساعدة على الطريق مجاناً، وخدمة المنفعة من الحادث الشخصي مجاناً، وخدمة تصليح السيارة لدى وكيل فولكس واجن المعتمد لما يصل إلى خمس سنوات.

خدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق

يمكن الإستفادة من خدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق ـ والتي تتوفّر أيضاً في شكل خطة فولكس واجن المميّزة للمساعدة على الطريق ـ بالإتصال على رقم مجاني مخصّص لهذا الغرض، يتضمن مركز اتصال دعم الطوارئ على مدار 24 ساعة و365 يوماً. وسيتم تحويل التصليحات الطارئة بشكلٍ حصري إلى مراكز الخدمة المعتمدة من فولكس واجن.

تأمين فولكس واجن للرجوع للفاتورة (RTI) وحماية الأصول (GAP)

إن تأمين فولكس واجن لحماية الأصول (GAP) عبارة عن خطة حماية فائقة، تحمي العميل في حالة خسارة السيارة بالكامل في حادث ما، حيث تحمي استثماره ضد أية خسارة ضمن الإتفاقية مع استبدال السيارة بسيارة فولكس واجن جديدة.

What do you think?

*

Browse archives

Share This